سالي عبد السلام هكذا فقدت 43 كيلو جرام من وزني

قامت الإعلامية المصرية ” إسعاد يونس ” التي تقدم برنامج ” صاحبة السعادة ” على قناة ” CBC ” بإستضافة الإعلامية الشابة سالي عبد السلام الذي تحدث عن قصته خلال فقد 43 كيلو جرام من وزنها.

سالي عبد السلام

سالي عبد السلام

وبدأت سالي عبد السلام بالحديث عن السبب الذي جعله تقوم بعمل نظام غذائي وبدأت النظام الغذائي منذ فترة طويلة حيث بدأت وهي عمرها 18 عاماً عندما شعرت بإن وزنه زائد وإنه تعاني من الحركة بسبب مرض السمنة.

وحصلت سالي عبد السلام على لقب أفضل مذيعة في عام 2012 وكانت تعمل في راديو F. M وإشتهرت سالي عبد السلام بقوة شديدة بلقب بنت بــ 100 راجل، وتقوم الآن بتقديم برنامج المتوحشة على قناة النهار.

وأكدت سالي عبد السلام إنه حرصت على إن تعمل نظام غذائي قوي جداً عن طريق الإستعان بدكتور متخصص لكي تقوم بتخفيض وزنها ونجحت في ذلك حيث قامت بتخفيض وزنها أكثر من 43 كيلو جرام بسبب السير على نظام غذائي يساعده على حرق الدهون ولعب الرياضية ونقوم الآن بعرض عليك رجيم قوي لخفض الوزن في فترة بسيطة عبر الرابط التالي.

السلطة تفقدك 20 كيلو في 15 يوم !

وهذا النظام الصارم الذي إتبعته الإعلامية سالي عبد العزيز جعله الآن أكثر نشاطاً وجمالاً وحيوة بسبب خسارة ما يقارب من 43 كيلو من وزنه ولذلك تركت الراديو وذهبت إلى قنوات التلفزيون لكي تقدم برامج بطريقة جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد