زوجة تشتكى أفعال زوجها: زوجى يتحرش بابنته ويقوم بأعمال دجل وسحر حتى لا تتزوج.. تعرف على التفاصيل

قامت نفسه المريضه بتحريضه على فعل المحرمات والكبائر في حق ابنته التي تبلع 19 عاماً، والجنون وأفكاره الشيطانية وصلت به أن يستعين بالدجل والسحر ليمنع إبنته من الزواج حتى تظل تحت سيطرته، حتى فقدت المسكينة القدرة على الكلام والحركة وتحولت الفتاة إلى مريضة نفسية لا تجد علاجًا لحالتها.

الزوجة تطلب الطلاق من هذا الأب المختل أمام محكمة الأسرة بإمبابة

الزوجة رفعت قضية طلاق لمحكمة الأسرة بإمبابة في دعوى طلاق للضرر وذكرت بها أن مده زواجها من هذا الشخص تتجاوز ال22 عاملً تحملت خلالها سوء خلقه وإدمانه لأنه لا يوجد من ينفق عليها غيره وأنجبت سامية وشقيقها محمد، فشقيقها الوحيد قام بطردها من منزل زالدها واستولى عليه.

وتابعت الزوجة قائلة أن زوجها بدأ بالتحرش بإبنته الوحيده وهى عمرها 13 سنة، وكانت الطفلة تشتكى ذلك إلى والدتها لكنها كانت تخاف من بطش الزوج ولا تستطيع التصرف حتى ابنها هرب من المنزل بسبب عنف والده وقسوته عليه ولم تعرف عنه شيءمنذ 4 سنوات.

وأضافت الزوجة انها كانت قليلة الحيلة فلا تعرف ما تفعل مع هذا الأب منعدم الضمير، حتى أدلتها سيدة تعمل عندها “كخادمة” ودفعت لها نفقة المحامى من أجل الحصول على الطلاق، ووفرت لها نفقة لعلاج ابنتها وغرفة للعيش بعيدًا عن ذلك المجرم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد