محمد رشاد يعنف لفظياً ريهام سعيد..ومي حلمي تعود برسالة

كشفت الإعلامية ريهام سعيد أن المطرب محمد رشاد قام بجرح مشاعر لزميلتها الإعلامية “مي حلمي ” ما أدى لوعكتها الصحية مؤخراً، متحدثة عن مكالمة هاتفية أجرتها مع حلمي بدت قوية كأن شيء لم يكن.

وقالت ريهام:” لو أن ما حصل كان من الله ففيه الخير لكل الطرفين، ولكن أضافت:”رشاد كسر قلب وخاطر مي”.

لكنها تمنت أن يتم الزواج مرة أخرى وقد لمحت ريهام سعيد بأن الخلاف لا يمكن أن يكون حول قائمة متطلبات جديدة من أسرة مي، فهم قد أستعدوا للزفاف ولا تفصلهم عنه سوى لحظات،  وأكدت أن مي حلمي كانت جاهزة بإرتداءها فستان الزفاف.

إقرأ أيضاً: يافرحة ما تمت..إلغاء حفل زفاف محمد رشاد من مي حلمي..وهذه الأسباب الصادمة

مؤكدة من أخبار وصفتها بالموثوقة أن مي حلمي لم تتحمل صدمة إلغاء الزواج ما جعلها ضعيفة للتعرض لوعكة صحية أدخلتها المستشفى حيث كانت تتردد أنباء عن مصادر مقربة إصابتها بالجلطة.

مضيفة:”أكيد مي جهدت كثيراً في إعداد فستان الفرح وقيامها بتوظيب منزل الزوجية وترتيب شهر عسلها، فلم تتحمل بعكس الرجل الذي يمكن أن  يتحمل كل شيء.

إقرأ أيضاً: حزنت كثيراً لإلغاء حفل الزفاف..مي حلمي في المستشفى وأنباء عن جلطة

محمد رشاد يعنف لفظياً ريهام سعيد بسبب مي حلمي

  • رشاد رفض التدخل بحياته الخاصة بما جرى مع حلمي وقرر الرد على ريهام سعيد متهماً إياها بإظهاره بصورة الرجل المستهتر بمشاعره تجاه مي حلمي.
  • وأكد انه كان برفقة حلمي أثناء وقت عرض حلقة ريهام سعيد على قناة الحياة.

ونفي أن تكون مي حلمي قد أصيبت بجلطة في المخ.

محمد رشاد

مي حلمي توجه رسالة عامة للجمهور

بعثت الإعلامي حلمي برسالة شكر لمن قام بالسؤال والإطمئنان عليها في فترة مرضها الأخير، ونفت أن تكون أصيبت بجلطة مؤكدة أنه لم يكن سوى ضغط نفسي وإنسداد في الشعب الهوائية، وطالبت بعدم التدخل في حياتها الخاصة والتحليل بهدف الشهرة، مضيفة:” أن الخلاف وارد حدوثه بين كل طرفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد