رسالة من الفنان “رامز جلال” لمتابعيه على إنستجرام بعد أن لدغه ثعبان

قام الفنان رامز جلال بنشر تعليق له بواسطة حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” من خلال خاصية الإستورى، وذلك بعد أن تعرض للدغة ثعبان  في حلقة أمس، الثلاثاء، وكان ضيوفه محمد فراج وزوجته بسنت شوقى.

من ناحية أخرى قام أحد متابعي الفنان رامز جلال بإرسال رساله له  بعد أن قام الثعبان بلدغه قائلا: “أول شئ ألف سلامة عليك يا رامز.. تانى شئ إبداع والله إبداع” على حد قوله.

وقد قام الفنان رامز جلال بالرد عليه قائلا: “الحمد لله على كل حال “فداكو مانحرمش منكم”.

من جانب آخر فقد ظهر الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقى، في تريند مؤشر محرك البحث  “جوجل” بعد أن ظهروا من ضمن ضحايا الفنان رامز جلال في حلقة يوم أمس الثلاثاء من البرنامج الجديد في هذا الموسم الرمضاني “رامز نيفر إند”.

من ناحية أخرى فقد تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صور لمحمد فراج وزوجته بسنت شوقى في البرنامج بعد بدأ أحداث المقلب معهم، وبينوا من خلال الصور أنه لم يقوم بالهرب والتخلَي عن زوجته وظل ممسك بيديها خلال فترة المقلب.

ويذكر أن  الفنان محمد فراج، قد دخل في نوبة من الهلع والخوف، وكان هذا بسبب  تواجده في مقلب الفنان رامز جلال، في برنامجه “رامز نيفر إند” الذي يتم إذاعته بواسطة فضائية “mbc مصر”.

وقد خاض الزوجين تجربة مقلب “المطعم الطائر” في برنامج رامز نيفر إند، وبعد أن إنهار المطعم وهو في الهواء، قام محمد فراج بالدخول في حالة من الخوف الشديد على زوجته، وقام بإمساك يدها، وقد حاول أن يخرج من الكرسي الذي تم ربطه فيه، وقد إرتفع صوته وصرخ طويلا قائلا، “نزلونا من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد