رجل يقتل أربعة من أسرته والاهالي يضربونه حتى الموت

شهدت مدينة الصف اليوم جريمة رهيبة وغير مالوفة وكأنها جريمة في فيلم رعب عالي الإخراج من سفاح لا قلب له حيث قتل حماته وابنته وشقيق زوجته وشقيقتها مرة واحدة وتكتمل الحادثة البشعة بقتل الاهالي للرجل حيث إنهالوا عليه ضربا حتى مات.

وتبدأ أحداث القصة الغريبة كما ذكر موقع محيط ببلاغ لقسم الصف بمقتل رجل على يد الأهالي ضربا حتى الموت وعند وصول المباحث لمكان الحادثة تبين أن هذا القاتل المقتول كان على خلاف شديد مع زوجته والتي تركت على أثره البيت لتقيم في بيت والدها فقام الرجل بالذهاب لبيت والدها والتخفي على سطح منزلهم وانتظر حتى شاهد حماته العجوز وإبنته الصغيرة صاعدتين لإطعام الطيور ثم إنها عليهم طعنا بالسكين حتى ماتوا.

وعند تأخر والدتها قامت زوجته بسؤال أخوها لينظر في الأمر وعندما صعد إلى السطح قام زوجها بقتله أيضاً ولم يكتفي بذلك بل صعدت شقيقتها بعد ذلك لإستبيان الأمر فقتلها ليتم أربعة أفراد مرة واحدة.

قامت الزوجة الحامل بالإستغاثة بالجيران والذين صعدوا للسطح ليفجعوا بهذا المنظر فأخذوا يتناوبون بالضرب على الرجل حتى مات تحت أيديهم لتنتهي فصول قصة قتل لا تصدق وتبدأ مأساة زوجة فقدت عائلتها في لحظات بسبب زوج مخبول


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد