رجل مصري مسؤول يفتح قبر والديه ويجلس معهما

في حادثة غريبة من نوعها قام أحد المسؤولين المصريين وهو  مستشار محافظ أسيوط لشؤون الاعاقة ويدعى عبد الله كامل بفتح قبر والديه والجلوس بجانبهما  لمده ساعة تقريبا.

وصرح  المستشار عبد الله كامل بأنه فعل هذا لأخذ العبرة من الموت مشيرا إلى أن الانسان مهما فعل فمصيره حتما إلى القبر ودار الآخرة وأن الدنيا شغلته بمتاعبها ولكنه أحس أن والديه وابنه المتوفي قد اشتاق لهم فقرر الذهاب لهم والبوح بما بداخله وما فعلته به الدنيا الفانية.

نختنبتةزرلثثقزة

وأشار المستشار بأنه قد رأى الموت ثلاث مرات في حياته المرة الأولى عندما كان يعيش مع انسان يحبه وفقده والمرة الثانية في غرفة العناية في المستشفى عندما أصيب بعاهة مستديمة أما المرة الثالثة وهى عندما دخل إلى القبر وأحس بوجشته ووصفه بأنه احساس لا يعلمه الا الله عز وجل.

والجدير بالذكر أن  هذه الحادثة تتكرر. للمرة الثانية بعدما فعلتها  بسمة وهبة الاعلامية المصرية لأول مرة عندما قامت بالنزول إلى القبر والجلوس فيه لمدة ساعة كاملة وحدها وقد كانت صرحت أن احساس النزول إلى القبر والجلوس فيه احساس غريب ومخيف وأن هذه الدنيا قصيرة جداً وفانية لا محالة وأن العمل الصالح هو الذي يدوم وليس شيءآخر.

مميبمنصص


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد