رانيا يوسف: “عداد الجواز وقف.. بطلت حب ومش هتجوز”

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن العروض الزواج التي كانت تصل لها وهي متزوجة، مشددة على أنها عروض البعض للزواج منها وهي متزوجة ليست إهانة، منوهة بأن على من يتطاول عليها تتعامل معه بشكل مختلف، متابعة: “محدش بييجي يقولي.. ممكن واحدة صاحبتك ومعرفة بتكلم.. الزواج مش بييجي مباشر.. محدش بيضحك عليا”.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف والـ3 زيجات السابقة

رانيا يوسف: “مشكلتي مع نادية الجندي شخصية وحياتية.. حرب دايرة من تحت لتحت”

وأوضحت أنها توقفت عن الحب، مضيفة: “أنا بطلت حب ومش هتجوز تاني ومش هحب.. صدقيني مش هيحصل”، وذلك بعد أن تعرضت لـ3 زيجات سابقة، وجميعهم فشلوا، وجاء ذلك خلال تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة مع بسمة وهبة”، المُذاع يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة “المحور”.

رانيا يوسف: “الأجور بتحدد بالسوشيال ميديا.. أنا مبحبش الفلوس الزيادة” (فيديو)

ونوهت بأنها تمنت أن لم تكن تتزوج الزيجة الثانية والثالثة، إلا أن هناك الكثير من الزملاء في المجال الفني تزوجوا لأكثر من 7 مرات وفشلوا في كافة الزيجات، مشدد على أن الزيجة الثانية والثالثة تعرضت لهم لظروف خاصة، حيث إنها وبعد الإنفصال عن المنتج محمد مختار كنت صغيرة في السن، وكان في إلحاح من زملاءها وأصدقاءها والمجتمع على الزواج مرة ثانية، مضيفة: “عند انفصالي عن مختار خفت على سمعتي ومن كلام الناس”.

رانيا يوسف: “أنا مجنونة وهبا.. بطانة الفستان غلطة مش مقصودة”

وتابعت: “وقفت عداد الجواز عند الزيجة الثالثة”، مؤكدة على أنها اعتادت على المشاكل، وتواجها هي بمفردها، كما أنها اعتادته على أن تكون قوية لكي تحمي بناتها، معقبة: “عيطت كتير لكن خلال دموعي نشفت”، كان هناك ورقة تمت التوقيع عليها وتلزم بعدن الحديث عن تفاصيل العلاقة مع طليقها من محمد مختار، مشددة على أن هذه حماية لبناتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد