رانيا يوسف: “الأجور بتحدد بالسوشيال ميديا.. أنا مبحبش الفلوس الزيادة” (فيديو)

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن علاقتها بالسوشيال ميديا، مشددة على أنه جديدة في السوشيال ميديا، مضيفة: “السوشيال ميديا بالنسبالي جديد وأنا بفهم من بناتي وأصدقائي”، منوهة بان هناك نجمات وفنانات يعمل خلفهم مؤسسات من أجل إنجاحهم، إلا أنها تعمل بمفردها وهي من صنعت “السي في” بنفسها.

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف أنا جديدة على السوشيال ميديا

وأشارت إلى أن هناك الكثير من العوامل التي يتم تحديد من خلالها أجر الفنان، مضيفة: “الأجر بيتحدد على حسب السوشيال ميديا والعلاقات.. عمره ما بيتحدد على الموهبة أو الشهرة الفنية”، منوهة بأنها من الفنانات الذين مازالوا أجورهم ضعيفة، وجاء ذلك خلال تصريحاتها مع الإعلامية اسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري”، الذي يُذاع يوميًا عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وأوضحت أنها لا تطلب الأموال الكثير، معقبة: “بخاف من الشهر والأموال الزائدة.. أنا مبحبش الفلوس الكتير بحب اللي تسترني بس”.

وبرنامج “حبر سري”، يستضيف كوكبة من نجوم الإعلام والفن والرياضة، ومن أهم الأسماء أحمد حسام ميدو والفنانة رانيا يوسف وعصام الحضري ومحمد أسامة ومحمد أنور، وتتطرق الحلقات إلى تصريحات جريئة وعن الحياة العائلية والمشاكل، من خلال اسئلة جريئة وتتطرح لأول مرة على الضيوف، وحقق نجاحات كبير خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، وكان هو الموسم الرمضاني الأول له عبر شاشة “القاهرة والناس”، من تقديم الإعلامية اسما إبراهيم، ويذاع يوميًا طوال أيام شهر رمضان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد