رانيا يوسف: أنا مش أكبر من أحمد الفيشاوي بكتر.. مش عاتق الكبير والصغير

تحدث الفنانة رانيا يوسف عن صورها مع الفنان أحمد الفيشاوي التي انتشرت مؤخرًا بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أن هذه الصورة هزار فقط، وعبارة عن دعايا للفيلم المشاركين به.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

وعن زواجه بفنانات، أشارت إلى أنها ليس أكبر منه بعمر كبير، إلا أنها فقط أكبر منه بـ3 أو 4 سنوات، وهذه الصورة من كواليس فلمهم الأخير، مضيفة: “أنا متخبطتش ليه ومش هيحصل.. أحمد أخ عزيز وصديق وزميل”، وجاء ذلك خلال تصريحاتها عبر شاشة “القاهرة والناس”، برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية اسما إبراهيم.

 

ويستضيف برنامج “حبر سري”، نخبة وكوكبة من نجوم الإعلام والفن والرياضة، ومن أهم الأسماء التي سيحلون ضيوفًا على الإعلامية اسما إبراهيم، أحمد حسام ميدو والفنانة رانيا يوسف وعصام الحضري ومحمد أسامة ومحمد أنور، وتتطرق الحلقات إلى تصريحات جريئة وعن الحياة العائلية والمشاكل، من خلال اسئلة جريئة وتتطرح لأول مرة على الضيوف.

 

وحققت المسلسل خلال الموسم الأول الكثير من النجاحات من خلال استضافة كوكبة من النجوم في كافة المجالات، وحاز على نسب مشاهدات مرتفعة خلال حلقات رمضان 2022، وبحسب تصريحات الإعلامية اسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري”، أن هذا هو البرنامج الأجرئ على الإطلاق.

 

وتطلق قناة القاهرة والناس، أولى حلقات برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الاعلامية اسما ابراهيم، اليوم الأربعاء، وتبدأ بلقاء وتصريحات قوية من النجمة رانيا يوسف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد