رابط تسجيل البيانات للعمالة غير المنتظمة من وزارة القوى العاملة

مازال الناس يبحثون على محركات البحث جوجل، عن معلومات عن تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة،   خصوصًا بعد أن انتشرت أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي عن فتح باب التسجيل مرة أخرى أمام المواطنين.

ومن جانبها،   أكدت وزارة القوى العاملة اليوم، فتح عمليات تسجيل بيانات المواطنين للعمالة غير المنتظمة،   التي تشمل صرف 500 جنيه مصري، لكل عامل لمدة ثلاث شهور، مرة أخرى، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا من حجر منزلي وحظر تجول جزئي، مما أدى إلى توقف بعض المشاريع وإغلاق عدد من المصانع.

وقد شددت الوزارة، على حرصها  لتلقي بيانات المواطنين في كافة محافظة لجمهورية، وتقديم الدعم المادي المناسب لهم، حتى انتهاء الأزمة الراهنة.

ويمكنك  التسجيل عبر الرابط الذي خصصته الوزارة لذلك وهو :   وكتابة المعلومات اللأزمة في خانات الاستمارة وتأكد من أن المعلومات صحيحة تمامًا، لتضمن.

وفيما انتهت الوزارة من مراجعة بيانات العمالة غير المنتظمة، وصرف المنحة المٌقدمة كمعونه تساعدهم على الحياة،   من منافذ البريد وفروع البنك الائتمان الزراعى، وأوقفت التسجيل، وأعلنت اليوم عن إعادة فتح التسجيل إلكترونيًا أمام المواطنين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. انا اسمى ايمان سالم عبد الحميد محمد عطيه يقول

    ما فيش شغل جوزي سواق عندي ثلاثه اولاد مش لاقيين ناكل جوزي قاعد في البيت مفيش مصاريف خالص