رئيس هيئة الأرصاد الجوية | يؤكد أن ما أُثير حول انخفاض شديد بدرجات الحرارة في مصر بالأيام القادمة ” غير صحيح ” ويوضح تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الخميس القادم

حالة الطقس بمصر، لا شك أنها محور هام لا يتجزأ عن اهتمامات المواطن اليومية، وعادة عندما تتغير الفصول وتستعد البلاد لاستقبال فصل جديد من فصول السنة وتوديع أخر، تكثر التكهنات والأقاويل حول الحالة العامة للطقس، ودائمًا نجد أن قِبلة الأمر كله في المعلومة الخاصة بأحوال الطقس بمصر، هي هيئة الأرصاد الجوية المصرية، وفي تصريحه الأخير وضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية جميع تفاصيل حالة الطقس الذي ستشهده مصر خلال الأيام القادمة.. نافياً أن الجمهورية ستشهد انخفاض بدرجات الحرارة بمستويات عالية الشدة.. واليكم بالسطور التالية التفاصيل الكاملة عن حالة الطقس بمصر حتى يوم الخميس وهل ستشهد مصر هبوب رياح شديدة أم لا وذلك نقلاً عن رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية.

رئيس هيئة الأرصاد الجوية أحمد عبد العال.

رئيس هيئة الأرصاد الجوية بمصر يوضح تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الخميس

حيث أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية أحمد عبد العال، أن حالة الطقس بمصر لن تشهد انخفاضات شديدة بمستويات درجات الحرارة كما يُشاع الآن، مُؤكدا أن درجات حرارة اليوم الإثنين شهدت فقط انخفاض بمعدل درجة واحدة عن يوم أمس الأحد.

وقال عبد العال أن ما يُثار عن تعرض مصر لعواصف ترابية شديدة خلال الثلاث أيام القادمة هو كلام غير صحيح بالمرة، موضحاً أن ما ستشهده مصر هي حالة من هبوب الرياح الخفيفة وسقوط أمطار متوسطة ابتداء من يوم الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء، ثم أضاف أن الأمطار قد تشتد في بعض المناطق يوم الخميس فقط.

وختم كلامه مؤكدًا أن درجات الحرارة لن تشهد انخفاض مُبالغ فيه كما أُشيع، وان الرياح لن تكون شديدة أو مثيرة للأتربة كما أكد البعض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    سيد علي

  2. ربيع رضوان صالح عبدالله سعد احمدمحمد بركات يقول

    شكىا لسيادتكمعلى ماتقدموه من خدمات لله والوطنوعلى كل حال فان بلدنا مصر رائعة الجمال والافعال