رئيس الوزراء المصري | يُوقف موكبه الخاص اليوم ويستدعي سيارة الإسعاف.. تعرف على السبب والتفاصيل

قد تكون النواحي الإنسانية أهم ما يُميز المسئول الحكومي عن غيره ولو في المؤسسة الواحدة، واليوم صدر عن رئيس الوزراء المصري أحد تلك الدلائل الإنسانية في تعامل المسئول مع المواطن الذي هو بالأساس أهم مسئولياته وأهم أولوياته أثناء ممارسة مهامه اليومية التي كُلف بيها.

ومن هذا المنطلق قام رئيس الوزراء المصري اليوم وأثناء زيارته لمدينة أسوان بإيقاف الموكب الخاص به واستدعاء سيارة الإسعاف وذلك لإنقاذ احد المواطنين أثناء حالة إنسانية طارئة لم يتأخر خلالها رئيس الوزراء بالقيام بواجبه.. فإليكم تفاصيل تلك الواقعة.

تفاصيل استدعاء رئيس الوزراء لسيارة إسعاف اليوم

حيث أشارت الآنباء ومصادر إعلامية أثناء متابعة زيارة رئيس وزراء مصر الدكتور مصطفي مدبولي لمدينة أسوان اليوم، أنه وأثناء عودة رئيس الوزراء من زيارة رسمية لأحد المواقع بمحور كلابشة بمدينة أسوان، لاحظ على الطريق السريع سيارة نقل مُحملة بمواد مُنقلبة لفورها على جانب الطريق.

وأثناء ذلك قام رئيس الوزراء المصري بإيقاف الموكب الخاص به، وكان هو وعدد من الوزراء يستقلون أتوبيس يجمعهم داخل الموكب، ثم ترجل رئيس الوزراء وتوجه نحو السيارة المُنقلبة وأطمئن على السائق بنفسه، ثم قام باستدعاء سيارة الإسعاف التي حضرت فوراً وأيضاً أمر باستدعاء ” ونش ” تابع لإدارة المرور لرفع السيارة ومساعدة السائق.

وأكدت الآنباء الواردة، أن حالة السائق الآن جيدة ومُطمئنة، والذي أشار أن حوار دار بينه وبين رئيس وزراء مصر أطمئن فيه بنفسه على وضعه الصحي أثناء انقلاب السيارة وقبل استدعاء سيارة الإسعاف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الدنيا لسة بخير و مصر معروفة بطيبة اهلها والأخلاق الكريمة بارك الله فى مصر واهلها

  2. غير معروف يقول

    الله يباركلة ويوفقه ويأخذ باله والنبي من الغﻻبة لحسن في ناس الحمدلله بس مش غﻻبةلكن ليس لهم ﻻدخل وﻻمعاش وﻻاي شئ ومعاهم مؤهل عالي ومش ﻻقين وظيفة يصرفوا منه علي أولادهم

  3. غير معروف يقول

    طول عمرة انسان محترم يقدر أهمية الإنسان المصرى ربنا يبارك فية

  4. غير معروف يقول

    كل الشكر لدكتور مدبولي الإنسان الخلوق المحترم

  5. غير معروف يقول

    هكذا يكون المسؤول، بارك الله فى أبناء مصر وقادتها

  6. غير معروف يقول

    مش الراجل الى انقلب بلسيارة دى الناس الغلابه وما اكثر فيكى الغلابه يا مصر