رأي إبنها في الفن صدمها وقاطعتها والدتها بسبب أحد أدوارها.. 5 تصريحات مثيرة من الفنانة “ريهام عبدالغفور”

ظهرت النجمة المصرية الكبيرة ريهام عبدالغفور مع النجمة التونسية غادة عادل في برنامجها “تع أشرب شاي” على قناة DMC، وقد كشفت خلال هذا اللقاء العديد من الأشياء الهامة جداً والخطيرة عن حياتها الشخصية والحياة العملية، وتتميز النجمة الرائعة ريهام عبدالغفور بملامح في غاية الهدوء والجمال، وهو ما جعلها تدخل قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني في مصر وخارجها، كما أنها تميزت في جميع الأدوار التي ظهرت فيها، وفي في خلال هذا المقال سيتم نشر أهم 5 تصريحات مثيرة أطلقتهم ريهام خلال هذا اللقاء.

رأي إبنها في الفن صدمها وقاطعتها والدتها بسبب أحد أدوارها.. 5 تصريحات مثيرة من الفنانة "ريهام عبدالغفور"

1- الحياة الخاصة

أكدت ريهام عبدالغفور انها دائماً ما تحارب لكي توفق ما بين حياتها العملية والحياة الخاصة، مؤكدة على أن جميع أفراد أسرتها يساعدونها في هذه الخطوة، وعلى رأسهم زوجها، والذي يفهم بشكل جيد التحديات التي تواجهها في عملها بالوسط الفني، وان حياتها مختلفة عن أي شخص عادي، ولكنه دائماً ما يدعمها، وله فضل كبير جداً في النجاح الذي تقدمه في أعمالها بالحياة الفنية الحالية، لأنه دائما ما يكون داعم لها.

 

2- حلم حياتها

أكدت الفنانة الكبيرة ريهام عبدالغفور أن حلمها لم يكن التمثيل، فهي كانت تتمني أن تكون راقصة باليه، وبالفعل كان شقيقها يذهب معها إلى التدريبات، لأن والدها كان منشغل بالعمل الفني ووالدتها لم تكن تستطيع إصطحابها بشكل متكرر، ولكن الأمر الغريب أن شقيقها كان قد إرتبط بمدربة البالية الخاصة بها، لذلك كان يصطحبها كل يوم لكي يقابل حبيبتة، وعندما إنفصل عنها لم يذهب معها مرة اخري، لتضطر أن تترك هذا المجال بشكل نهائي.

وأضافت انها كانت تعشق الباليه جداً، وكان هناك عدد من أفراد أسرتها يمارسونها وهو ما جعلها تحبها بشكل أكبر، ولكن كل الظروف التي ذكرناها سابقاً جعلتها تبتعد عنها، ولا تحقق حلمها في ممارستها.

 

3- الهدية المفاجأة

أكدت الفنانة ريهام عبدالغفور انها تحب الهدايا المبذول فيها جهد عن الهدايا غالية الثمن، لأن الشخص يكون قد تعب وبحث لكي يأتي بهدية تعجبها، وهي كانت في الماضي تحب الهدايا البسيطة مثل الورود وغيرها، وأضافت أن في عيد ميلادها الأخير زوجها قد فاجئها بهدية رائعة للغاية، فهي أعجبت بسيارة وهي في الساحل الشمالي.

وعندما عادت أحضر لها تلك السيارة، وبالرغم من كونها سيارة غير حقيقية وصغيرة، ولكنها أعجبت بها بشدة وكانت في غاية السعادة، لأنه بذل مجهود كبير لكي يجد تلك السيارة وهذا الموديل واللون الذي تريده وإشتراها لها، لكي يسعدها في عيد ميلادها الماضي، وهو ما جعلها في غاية الفرحة والسعادة.

 

4- والدتها

أكدت النجمة الكبيرة ريهام عبدالغفور خلال لقائها مع غادة عادل أن والدتها قامت بمقاطعتها شهر كامل بسبب أحد الأعمال التي ظهرت فيها، وأضافت أن تلك المقاطعة كانت بسبب دور الراقصة التي قامت به في مسلسل حارة اليهود، لأن والدتها غضبت بشدة بسبب تأديتها مثل هذه الأدوار، وهو ما دفعها لمقاطعتها لمدة شهر كامل، قبل أن تعود الأمور بشكل طبيعي بينهم.

وأشارت إلى أنها لا تجيد الرقص الشرفي بشكل جيد وهو الأمر الذي جعل تأدية هذا الدور أمر صعب جداً عليها، وانها طلبت أن يتم عدد كبير من التعديلات على الملابس الخاصة بهذا الدور، حتى لا يحدث لها أي مشاكل مع العائلة، ولكن والدتها بالرغم من كل تلك الجهود رفضت هذا الدور، وأقبلت على مقاطعتها.

 

5- إبنها

أشارت النجمة الكبيرة ريهام عبدالغفور انها قبل أن تشارك في أي عمل فني تفكر بشكل كبير جداً في طريقة تقبل أبنائها لهذا العمل الفني، مؤكدة أن موقفهم من تلك الأعمال الفنية أمر مهم جداً لها، ولكن ما كان صدمة كبيرة لها هو موقف إبنها من الفن بشكل عام، لأنه يتفهم جميع الأدوار التي تقدمها، فهو يقدر الفن بشكل كبير جداً، وهو عكس ما تربت عليه هي شخصياً في عائلتها.

وأضافت أن إبنها دائماً ما يحب الأدوار التي تقدمها ولا يكون له أي إعتراضات عليها، وفي المقابل والدتها تعترض على الأعمال التي تقدمها، وتلعب دور الناصح الأمين لها في جميع مراحل حياتها، وهو الأمر الذي يجعلها مصدومة جداً من التحضر الذي يتعامل به إبنها مع الوسط الفني والعمل فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد