رأيه الصادم في “العري” ورفضه الزواج ودوره في “حياة بناته”.. تصريحات جريئة للغاية من “محمود حميدة”

الفنان المصري الكبير محمود حميدة هو واحد من القامات الفنية الكبيرة جداً في الوسط الفني المصري خلال السنين الماضية، وله العديد من الاعمال الفنية المتميزة للغاية على مدار تلك السنين، وقد إستطاع أن يحجز مكانة كبيرة جداً في قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني في الوطن العربي كله، ولكن هناك جانب أخر من حياة محمود حميدة، فهو دائماً ما يقوم بقول التصريحات المثيرة للجدل بشدة، وفي خلال هذا التقرير سيتم التطرق لبعض التصريحات المثيرة للجدل بشدة حول الفنان الكبير.

رأيه الصادم في "العري" ورفضه الزواج ودوره في "حياة بناته" .. تصريحات جريئة للغاية من "محمود حميدة"

بناته

أكد الفنان الكبير محمود حميدة أنه يرفض أن يقوم بتقديم النصيحة إلى بناته، وذلك لأن أمر النصيحة في وجهة نظرة لا يكون له أي فائدة عندما تحدث المشاكل، وإنما هو يري أنه يجب من البداية أن يتم شرح كل الأمور بشكل شفاف للغاية، ولا يتم حجب أو الإبتعاد عن مناقشة بعض النقاط أو المشاكل، وذلك حتى لا يكون هناك أي مشاكل تقع ويكون هناك رغبة أو إحتياج للنصيحة كما يفعل البعض، ولا يكون لها أي تأثير.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي التصريحات.

الزواج

تحدث الفنان الكبير محمود حميدة عن فكرة الزواج في الوقت الحالي، حيث اكد الفنان الرائع أن التفكير في الزواج خلال الفترة الحالية أمر صعب للغاية بالنسبه له، فالأمر لا يتعلق فقط بالعلاقة الجنسية، وإنما الزواج علاقة مقدسة لها العديد من الأطراف ولا يمكن أن يتم إقتصارها في تلك العلاقة فقط.

وأضاف الفنان الرائع محمود حميدة انه يري أن مجرد التفكير في الزواج الآن أمر صعب للغاية بالنسبه له، ولا يمكن أن يتخذ مثل هذا القرار في الفترة الحالية، فهو يعيش بشكل مستقر للغاية، ولا يحتاج أن يكون داخل أي علاقة أو إرتباط من أي نوع من الآنواع.

العري

من التصريحات المثيرة للجدل بشدة التي اطلقها الفنان الكبير محمود حميدة تتحدث عن العري في السينما والأعمال الفنية المتنوعة، حيث اكد أنها أمر لابد منه ولا يجب أن يتم منعه بشكل نهائي، فهو أمر طبيعي ومقبول بشدة في الاعمال الفنية، وإن كان مرفوضاً في المجتمع والتقاليد، ولكن السينما والعمل الفني ليس له علاقة بذلك.

وأضاف أنه في بعض الأعمال يكون من الضروري أن يظهر نجوم العمل بدون ملابس، ولا يمكن بأي شكل من الأشكال رفض القيام بمثل هذا الدور، لأنه جزء لا يمكن فصله عن العمل الفني، وإن لم يكن من الممكن أن يتم تقديم مثل هذه المشاهد فمن الأفضل عدم تقديم العمل بشكل كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. طارق يقول

    أنا أتفق معه فيما يتعلق بالزواج. لأن الزواج أصبح في زمننا هذا إهانة كبيرة للرجل. وأنا من رأيي ان يتم إلغاء هذه العادة السيئة.
    ولا يوجد حالياً زواج إسمه الزواج المقدس أبداً.
    كل الحكاية أنه يبدأ بالعشق وثم الزواج. وبعد شهر العسل بقليل تبدأ الخلافات والملاكمات وتنتهي بالمحاكم.

    وإن إستمر هذا الزواج فسوف يكون كالتالي :
    الرجل يشتغل طول النهار ويتعب وييجي بالليل تعبان وينام والست الهانم تمسك الفيسبوك والواتساب وتسهر مع عُشاقها لغاية الصّبح.