ذبح شاب وفصل رأسه عن جسده أمام والده بمقابر إحدى قرى البدرشين وتحول القرية لثكنة عسكرية.. تعرف على التفاصيل

شهدت قرية أبو رجوان القبلي التابعة لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، جريمة قتل بشعة، بعد أن لفي شاب يدعى “حمادة جمال دعبس” 18 سنة مصرعه ذبحا أمام والده بمنطقة مقابر القرية، على يد أفراد عائلة بينها وبين أهله خصومة ثأرية، حيث قاموا بفصل رأسه عن جسده.

وترجع بداية الواقعة عندما نشبت مشاجرة بين شقيق “حمادة” ويدعى “إسلام” وعمه “زينهم” من جهة، وبين أحد أفراد العائلة الأخرى ويدعى “سعيد”، من جهة أخرى بسبب خلاف على مبلغ مالي، فقام “زينهم” بإطلاق عيار ناري على “سعيد” وتم نقله إلى المستشفى، فقام مجموعة من عائلة المجني عليه “سعيد” باختطاف “حمادة” ووالده واقتادوهم إلى منطقة المقابر، وعندما وصلهم خبر وفاة “سعيد” في المستشفى قاموا بذبح المجني عليه “حمادة” وفصلوا رأسه عن جسده أمام والده.

وعلى الفور أمر مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “هشام العراقي”، بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي برئاسة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين الرائد “أحمد صبحي”، لكشف ملابسات الجريمة وضبط المتهمين، حيث تمكنت قوات الأمن من القبض على أحد المتهمين وهو شقيق القتيل الأول “سعيد”، وضبط بحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، كما أنه تم القبض على شقيق المجني عليه الثاني وعمه لاتهامهم بقتل المجني عليه الأول، خلال المشاجرة التي نشبت بينهم وكانت سبب في حادثي القتل بالقرية.

وصرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، بأنه تم تعيين خدمات أمنية بالقرية لعدم وقوع اشتباكات بين العائلتين مرة أخرى، كما أكد أحد شهود العيان على أن القرية تحولت لسكنة عسكرية بعد انتشار قوات الأمن فيها بكثافة.

وحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة، والتي أمرت بتحويل الجثتين إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير عن سبب الوفاة لاستخراج تصاريح الدفن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد