“ديانته الحقيقية” وعلاقتة ب”القرأن” و”حرب أكتوبر”.. معلومات لا تعرفها عن لطفي لبيب

يعتبر الفنان المصري الكبير لطفي لبيب هو واحد من أهم النجوم المتواجدين حالياً في الوسط الفني بجمهورية مصر العربية، وذلك بسبب الأعمال المتميزة التي يقدمها ويظهر بها، ولكن هناك جانب أخر من حياة النجم الكبير لا يتطرق لها الكثيرين، وخلال هذا التقرير سوف يتم إستعراض ثلاثة معلومات هامة ولا يعرفها الكثيرين عن النجم المصري الكبيرة لطفي لبيب، ولكن قبل أن نبدء نريد أن نعلم أن الفنان الكبير مولود يوم 18 من شهر أغسطس في عام 1947.

"ديانته الحقيقية" وعلاقتة ب"القرأن" و"حرب أكتوبر" .. معلومات لا تعرفها عن لطفي لبيب

"ديانته الحقيقية" وعلاقتة ب"القرأن" و"حرب أكتوبر".. معلومات لا تعرفها عن لطفي لبيب

المعلومة الأولي التي لا يعرفها الكثيرين عن الفنان الكبير لطفي لبيب تتعلق بحرب أكتوبر المجيدة، فقد شارك النجم الكبير في حرب اكتوبر وذلك من خلال سلاح المشاة، وذلك بالتحديد ضمن الكتيبة رقم 26، وهي من الكتائب التي قامت بعبور قناة السويس في تلك الحرب المجيدة، ليكون النجم الكبير من المشاركين في هذا الإنتصار العظيم، وأكد أنه قد قضي مدة إمتدت ل6 سنوات ونصف كعسكري في الجيش المصري العظيم من قبل الحرب حتى نهايتها. وفي الصفحات التالية نتعرف على باقي المعلومات.

المعلومة الثانية التي لا يعرفها الكثيرين عن النجم المصري الكبير لطفي لبيب تتعلق بالديانة الخاصة به، فالكثيرين لا يعرفون ان النجم المصري العريق هو مسيحي الديانة، وذلك بسبب أنه لم يتحدث في هذا الشأن في أي وقت سابق، فهو يري ان الأمر غير مهم، وأن ما يهم الجمهور بالنسبه له هو أنه فنان جيد، ويجيد تمثيل الأدوار التي يقدمها فقط.

وقد أشار الفنان الكبير في وقت سابق، أن والده لم يكن يوافق على فكرة دخوله في عالم الفن، وهو ما دفعه لدخول كلية الزراعة في البداية ويبقي بها لمدة عامين، قبل أن يتحول إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، ليشق طريقة الفني الكبير.

المعلومة الأخيرة التي سوف يتم إستعراضها في خلال هذا المقال عن النجم الكبير، تخص علاقتة بالقران الكريم، حيث أكد الفنان لطفي لبيب في وقت سابق أنه بالرغم من أنه مسيحي الديانة، ولكنه كان يقرأ القران الكريم بشكل متكرر، وهو الأمر الذي ساهم في إجادته للغة العربية بشكل كبير جداً، وربما يكون السبب الأخر هو حبه الكبير للمعرفة والعلم بشكل مستمر.

ومن الأشياء التي لا يحب الحديث عنها الفنان الكبير لطفي لبيب هي الحياة الشخصية والعائليه له، ولكنه أشار في وقت سابق أنه متزوج بالفعل وله 3 أبناء و4 أحفاد، ولكنه يرفض ان يظهر أفراد عائلتة في وسائل الإعلام المختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد