ديانته الحقيقية وصدفة أدخلته الوسط الفني.. 4 معلومات مثيرة عن النجم “هاني سلامة”

النجم هاني سلامة هو من أهم رموز الوسط الفني الحالي في مصر، وله العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي حجزت له مكانة كبيرة جداً ما بين جميع أبناء هذا الجيل من نجوم الوسط الفني في مصر، فهو قد إستطاع خلال الأعوام الماضية أن يقدم عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة التي يعشقها الكثيرين داخل مصر وخارجها، ولكن هناك بعض المعلومات التي لا يعرفها الكثيرين عن النجم الشاب، وفي خلال هذا المقال سوف يتم إستعراض أهم وابرز 4 معلومات مثيرة عن النجم الكبير هاني سلامة.

ديانته الحقيقية وصدفة أدخلتة الوسط الفني .. 4 معلومات مثيرة عن النجم "هاني سلامة"

ديانته الحقيقية وصدفة أدخلتة الوسط الفني.. 4 معلومات مثيرة عن النجم "هاني سلامة"

1- النشأة

يبلغ الآن من العمر 40 عاماً، فهو من مواليد عام 1977 بالتحديد في يوم 4 من شهر يوليو، سافر إلى دولة الكويت مع عائلتة، وذلك لأن والده كان يعمل هناك مستشار أعلامي، ولكنه بعد أن أنهي المرحلة الثانوية بدولة الكويت عاد مرة أخرى إلى جمهورية مصر العربية لكي يكمل التعليم الجامعي الخاص به، وفي عام 2000 إستطاع التخرج من الأكاديمية الحديثة من قسم علوم الكمبيوتر، ليبدأ الحياة العملية الخاصة بداية من هذا التوقيت.

2- الصدفة

لم يكن يفكر النجم الكبير هاني سلامة في الدخول إلى الوسط الفني المصري بأي شكل من الأشكال، ولكن الأمر بدأ عندما أعلنت شركة مصر للأفلام العالمية التي كان يمتلكها المخرج المصري الراحل يوسف شاهين، انهم يريدون بعض الوجوه الشابة، وبالفعل تقدم هاني وتم قبوله، ورشح بعد ذلك لكي يظهر في فيلم عرق البلح، ولكنه لم يظهر في الفيلم.

وفي عام 1997 كان الظهور الأول له في فيلم المصير بعدما تم ترشيحه من نفس الشركة، بناءاً على نجاحة في عدد كبير من الإختبارات التي تم القيام بها في هذا التوقيت، ليبدأ مشواره الفني الطويل حتى يومنا هذا، لكي يمر عليه 20 عام كاملة وهو واحد من النجوم في الوسط الفني المصري.

3- الحياة الخاصة والعمل

في عام 2006 وبالتحديد في يوم 16 من شهر نوفمبر تزوج النجم المصري الكبير هاني سلامة من السيدة بيريهان محمد الشريف، وقد أنجب منها إبنتين هما مريم وماليكا، وهو يعيش معها حتى الوقت الحالي، ولم تظهر زوجتة كثيراً على شاشات التلفزيون، فهو يحب دائماً أن تكون الحياة الخاصة به بعيدة عن الأضواء والجمهور، ولا يعلم الجماهير عنها الكثيرين.

وقد قدم هاني سلامة مؤخراً العديد من الأعمال الرائعة التي جعلت له مكانة كبيرة للغاية وهامة ما بين جميع نجوم الوسط في الفترة الحالية، وربما أنجح الأدوار التي قدمها مؤخراً دوره في مسلسل الداعية، بجانب عدد كبير من الأفلام على رأسها الريس عمر حرب وويجا.

4- الديانة

من المعلومات الغريبة جداً عن الفنان الكبير هاني سلامة التي يتداولها الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي أن النجم المصري مسيحي الديانة، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فإسمه كاملاً هو هاني محمد محمد سلامة، وهو الأمر الذي يؤكد أن أخبار كونه مسيحي الديانة ليس لها أي أساس من الصحة، فهو مسلم الديانة، وربما يكون السبب في تلك الأخبار والتقارير، هو أن سلامة قد صرح في وقت سابق أنه يحب السيدة العذراء.

ولكن هاني سلامة أكد في وقت لاحق أن كونه يحب السيد المسيح والسيدة مريم العذراء لا يعني بأي شكل من الأشكال أنه مسيحي، فهو مسلم أباً عن جد، وأن كل تلك الأخبار التي يتم تداولها حوله ليس لها أساس من الصحة، وهي شائعات مغرضة الهدف منها إثارة الجدل عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    فعلا موقع تافه ….ايه ديانتو دي حاجه تخصو هو مش انتو يا فشلة

  2. غير معروف يقول

    انتو موقع زباله هتفرق ايه يعني مسلم ولا مسبحي