دنيا سمير غانم توجه الشكر للرئيس السيسي بعد إطلاق اسم والدها على أحد الكباري

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بعد إطلاق اسم والدها الراحل على أحد الكباري الجديدة بالقاهرة.

دنيا سمير غانم ووالدها

دنيا سمير غانم ووالدها

ونشرت دنيا، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” الخبر من صفحة المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، وعلقت عليه موجهة الشكر للرئيس السيسي، ومعربة عن فخرها بوالدها الذي تحمل اسمه، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته.

جاء ذلك بعد قرار رئيس الجمهورية، بإطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على كوبري محور محمد نجيب بمنطقة شرق الدلتا، المتقاطع أعلى الطريق الدائري.

يذكر أن الفنان الراحل سمير غانم، قد وافته المنية يوم الخميس الموافق 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 سنة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل سمير غانم، مسرحية “الزهر لما يلعب” التي تم عرضه بعد أسبوع واحد من وفاته عبر منصة “شاهد VIP”.

وهي المسرحية التي قدمها سمير غانم، خشبة مسرح مكتبة مصر الجديدة بشارع صلاح سالم في يناير 2020، وتوقف عرضها بسبب انتشار فيروس كورونا، وجسد فيها شخصية تاجر طيور يتوسع في تجارته ليصبح مليونير.

“الزهر لما يلعب” بطولة: سمير غانم، وشيرين، وطارق الإبياري، وإيمي طلعت زكريا، وإيمان السيد، ورضا حامد، من تأليف: أحمد الإبياري، وانتاج: ايجيبت ستار للانتاج الفني، وإخراج: طارق الإبياري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد