دبروا احتياجاتكم.. انقطاع المياه مساء اليوم عن هذه المناطق لمدة 6 ساعات

أعلنت شركة القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه سيتم قطع المياه عن بعض المناطق لإجراء أعمال الصيانة، مشددة على أصحاب المخابز والأهالي والمؤسسات تدبير احتياجاتهم من المياه، مشيرة إلى عودة المياه تدريجيا فور الانتهاء من تلك الأعمال.

أماكن انقطاع المياه في 2 منطقة بالقاهرة

وتابعت شركة القاهرة لياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه عن مناطق: (عزبة النخل الشرقية بالكامل – شارع عين شمس ومتفرعاته – مدينة الصفا – العصارة – كفر الشرفا – مساكن عثمان – أرض الرزازين – الكيلو 7 – الأندلس – منطقة الأباصيري – الترعة السلطوحية – تقسيم عبد العظيم عرابي).

شركة القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي تعلن انقطاع المياه لمدة 6 ساعات في هذه المناطق
شركة القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي تعلن انقطاع المياه لمدة 6 ساعات في هذه المناطق

سبب انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 6 ساعات

وأوضحت شركة القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي أن سيتم انقطاع المياه عن 12 منطقة بالقاهرة لإجراء أعمال لحامات بخط قطر 600 م مع خط قطر 400 مم وخط قطر 300 مم بشارع مؤسسة الزكاة.

موعد انقطاع المياه عن 12 منطقة بالقاهرة

وتابعت شركة القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة لمدة 6 ساعات بداية من الخميس 10 مساء حتى الرابعة فجر الجمعة، مشيرة إلى أن المياه ستعود لبعض المناطق بشكل تدريجي فور الانتهاء من أعمال اللحامات التي ستنفذها شركة المياه بالقاهرة.

شركة القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي تعلن انقطاع المياه لمدة 6 ساعات في 12 منطقة بالقاهرة
شركة القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي تعلن انقطاع المياه لمدة 6 ساعات في 12 منطقة بالقاهرة

وأهابت شركة القاهرة لمياه الشرب والصرف الصحي بالأهالي وأصحاب المخابز والمؤسسات تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع موضحة أن هناك عربات مياه صالحة للشرب سيتم الدفع بها في الميادين الرئيسية والمناطق المتأثرة بالانقطاع، موضحة أن هناك خط ساخن وهو 125 ستتم إتاحته لطلب عربات المياه الصالحة للشرب، حتى الانتهاء من أعمال اللحامات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد