القصة الكاملة لخلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

تردد على  السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة اسم الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز سواء عن حالتها الصحية أو انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

واكتملت بالخلاف مع شقيقها وائل عبد العزيز، وذلك من خلال نشر رسائل تحمل بعض الكلمات الغامضة وكذلك الإهانة لبعضهم البعض من خلال خاصية “الاستوري” على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

خلال الساعات الماضية، نشرت ياسمين عبد العزيز صور لها من داخل مستشفى وهي تركد على فراش المرض عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” وكتبت عليها: “أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة سيعطيك، وسيعوضك، وسيرضيك، سيجبر بخاطرك، لأنه الله، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا”.

وأضافت: “سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها، دون أن تتكلم، سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي تحملته وحدك، سيعوضك الله لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلًا، أثناء تواجدها بسويسرا داخل أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات ولم توضح ياسمين تفاصيل الوعكة”.

وبعد هذا المنشور نشر شقيقها “وائل” عبر حسابه أيضا على “فيسبوك” قائلًا: “يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

ولم ينتهي الأمر بين الأشقاء عند هذا الحد ولكن أشعل أكثر بعد رد ياسمين على شقيقها بكلمات صادمة.

رد ياسمين عبد العزيز على شقيقها

بعد منشور وائل عبد العزيز لشقيقته ردت عبر خاصية الاستوري على إنستجرام قائلة: “أتوكس إنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”، ومن هنا اشتعلت الحرب بينهم كما وصفها البعض.

وذلك بعد أن رد شقيق ياسمين عليها بكلمات حادة قائلا: “أنا مش هرد عليكي والله، انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس.. ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع أنتي بايعة من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكى”.

وبعد تداول السوشيال ميديا هذه التصريحات وانتشرت الأقاويل الساخنة على الساحة، قاما الشقيقين بحذف كل ما نشر، وحتى لا نعلم سبب بدء الحرب ولا سبب انتهائها.

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الجدير بالذكر أن قامت ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي على “إنستجرام”؛ الأمر الذي رجح انفصالهم لأنه من المعتاد أن هذا الأمر يحدث بين الفنانين في حال الطلاق، ولكن حتى الآن لا يصدر أي تصريحات من كلاهما يوضح الحقيقة، خاصة بعد نشر “العوضي” صورة له مع زوجته من سويسرا أثناء رحلة العلاج الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد