خطأ يقع فيه “رامز جلال” كل عام في المكياج ولا يتم كشفه فهل ضيوفه مستعارين

سادت حالة كبيرة من الجدل، وذلك بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، كل عام وملاحظة بعض الأشياء التي تدل على الشك في مدى مصداقية وحقيقة علم الضيوف بطبيعة المقلب قبل الشروع في تصويره، ويحدث ذلك في هذا الموسم في برنامجه  الجديد رامز نيفر إيند.

من جهة أخرى فهناك خطأ متكرر دائماً يقع فيه الفنان رامز جلال، وذلك في معظم برامج المقالب التي يقوم بتقديمها، ويحدث هذا في كل عام تقريباً، وهو إرتداؤه القناع المصنوع من السيليكون للتخفي،وهذا ما حدث في ذلك العام في برنامجه الجديد الذي يذاع في شهر رمضان رامز نيفر ايند.

ويعتبر هذا القناع المصنوع من السيليكون معروف ومميز، ويتم إكتشافه من  أي شخص خاصة إذا كان قريب منه وبالخصوص الممثلين، الذين دائماً ما يعتادون على تلك الحيل الدرامية التي توجد في معظم أعمالهم الفنية، وهو ما يجعل من يقع في المقلب يشك فيه بكل سهوله ويعلم أن الشخصية التي أمامه شخصية مستعارة وليست حقيقية.

و بخلاف قدرة الممثل على إكتشاف قناع السيليكون، فإن الفنان رامز جلال، يظهر في أغلب حلقات برنامجه بصوته المميز والمعروف لدي العديد من زملائه، وذلك خلال فقرات المقلب، حيث أنه لم يستطيع تغيير طبقة صوته الأصلي والمعروفة بالكلية، وهذا ما يجعل كشف شخصيته أمر في غاية السهولة، خاصة إن كان الضيف من أصدقاء الفنان رامز جلال المقربين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد