خالد أبو النجا يتزعم أول اجراء لمعاقبة راموس بعد اصابة صلاح

أصيب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بخلع في الكتف أثناء الشروط الأول من المباراة التي جمعت ما بين فريقي ريال مدريد وليفربول حيث التحم مع المدافع سيرخيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز نادي ريال مدريد على ليفربول بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، ليحص لعلى اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي، وهاجم الجماهير المصرية اللاعب سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد بأنه تعمد اصابة محمد صلاح أثناء المباراة لذلك قرر الفنان خالد أبو النجا أن يتخذ موقفا وهذا الموقف سنذكره في تقريرنا التالي.

خالد أبو النجا يتزعم أول اجراء لمعاقبة راموس بعد اصابة صلاح

خالد أبو النجا يتخذ موقفًا ضد سيرخيو راموس لتعمدة اصابة أبو مكة

خالد أبو النجا يتزعم أول اجراء لمعاقبة راموس بعد اصابة صلاح
خالد أبو النجا يتزعم أول اجراء لمعاقبة راموس بعد اصابة صلاح

ودعا الفنان خالد أبو النجا جماهيره ومعجبيه بأن يقوموا بالتوقيع على عريضة دشنها أحد النشطاء الذي يدعى محمد صلاح عبد الحكيم عبر موقع تشاينج دوت أورج وذلك من أجل توقيع عقوبة على اللاعب سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد لأنه تعمد اصابة محمد صلاح أثناء المباراة الخاصة بنهاي دوري أبطال أوروبا، وجاء في نصف العريضة التالي: لاتحاد الأوروبي لكرة القدم: ينبغي على الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا معاقبة سيرجيو راموس لإيذاء محمد صلاح عن قصد.. وقعوا على العريضة!”..

التعليق الأول لـ اللاعب النجم محمد صلاح

التعليق الأول لـ اللاعب النجم محمد صلاح

من جهته قال محمد صلاح بعد اصابته بخلع في الكتف في نهائي دوري أبطال اوروبا التالي: ” كانت ليلة صعبة جدا، ولكني مقاتل، على الرغم من الاحتمالات.. أنا واثق بأني سأكون في روسيا لجعلكم جميعا فخورين.. حبكم ودعمكم سيعطيني القوه التي احتاجها”.

يأتي ذلك بعدما أفادت مجموعة من التقارير الخاصة بـ حالة محمد صلاح الطبية تشير إلى أنه يستطيع أن يشارك في كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب مصر الشهر المقبل وذلك بعدما أثبت التقرير الطبي أن الاشعة تفيد أن غياب محمد صلاح عن الملاعب سيكون ثلاثة أسابيع فقط، وأفادت الصحافة الانجليزية أن النجم محمد صلاح سيغيب عن المباراة الأولى للمنتخب المصري ومنتخب اوروجواي في المونديال لكنه يستطيع أن يشارك في المبارتين الأخيرتين ما بين المنتخب المصري والسعودية، والمنتخب المصري والروسي.

رئيس مصر عبد الفتاح السيسي والمصريين يدعمون محمد صلاح

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمنى التعافي لاللاعب محمد صلاح بعد اصابته
الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمنى التعافي لاللاعب محمد صلاح بعد اصابته

من جهته علق الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي على اصابة محمد صلاح قائلا أنه يتمنى له الشفاء العاجل، وأن يعود إلى الملعب بصورة قريبة، ونشر الرئيس عبد الفتاح السيسي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وكذلك على حسابه على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) رسالة إلى محمد صلاح تقول: ” أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريبًا ويظل نجمًا مصريًا متألقًا”.

اقرأ أيضًا هنا مجموعة من الأخبار المتعلقة الهامة

الكهرباء ترسل مقترحات للحكومة لزيادة الأسعار واختيار الأفضل
  تفاصيل حالة محمد صلاح الصحية بعد اصابته الغير متوقعة
 الطب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية مذبحة الرحاب
 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد