حماده هلال: اللي في مسلسل المداح 3 نسبة لا تُذكر من الحقيقة وناس كتير مأذية وناس مؤذية

 

 

علّق الفنان حماده هلال على أحداث مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق”، مشيرًا إلى أن ما يحدث في المسلسل لا يُذكر إلى جانب الحقيقة.

حماده هلال يُعلق على قصص وأحداث مسلسل المداح 3

قال حماده هلال في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه بعيدًا عن كون مسلسل المداح 3 وما يحدثه فيه عبارة عن “هزار”، لكن هذا العالم هو حقيقي وما يحدث في المسلسل نسبة لا تُذكر منه.

وأضاف هلال: في ناس كتير حوالينا مأذية وناس مؤذية، ربنا يحفظنا جميعاً.

مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق”

يخوض الفنان حماده هلال سباق الدراما الرمضانية – مسلسلات رمضان 2023 – بمسلسل المداح 3 “أسطورة العشق”، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني.

ويُشارك في العمل كل من هاني سرحان وهبة مجدي ورانيا فريد شوقي ويسرا اللوزي ومحمد رياض وسلمى أبو ضيف وخالد زكي.

القنوات الناقلة لـ مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق”

يُعرض مسلسل المداح3 على شبكة mbc وتحديداً قناة mbc مصر يومياً في رمضان 2023

مسلسل المداح 3 الحلقة 5

يتم عرض مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة في تمام الساعة 8.40 دقيقة والإعادة في تمام الساعة 12 مساءً.

كما يتم عرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة الخامسة على شاشة mbc مصر2 في تمام الساعة 11 مساءً والساعة 5 مساءً.

أحداث مسلسل المداح 3

بدأت الحلقة الأولى بسفر حماده هلال (الشيخ صابر) لحضور المولد في قنا وهناك تقابل مع إحدى الحالات التي مسها الجن، وبالبحث وراء الحالة ذهب الشيخ صابر إلى الجبل ودخل المغارة وهناك انتقل إليه السحر.

عاد حماده هلال إلى بلده ليساند زوجته “هبه مجدي” (رحاب) أثناء ولادتها، وتفاجأ أن ابنه من الجن، وبدأت الأمور تظهر بشكل أوضح عندما سافر لمقابلة الأمير في لبنان وأصابه حادث غريب تسبب في اختفاء الأمير وظهور يسرا اللوزي.

يُصاب حماده هلال بحيرة شديدة بعد الحادث الذي فقد فيه الأمير، فلم يعد لديه قادرًا على إدراك ما يحدث أو تفسيره، خاصةً بعد اختفاء جثة الأمير بعد حادث السيارة لأن السيارة لم تصطدم بأي شئ على الطريق.

 

أما هند بنت الأحمر “لوسي” مازالت تطارد (صابر) في طفله الرضيع، وتحاول إقناعه بأن هذا الطفل ليس طفله وإنما هو من الجن.. لتزداد الأحداث إثارة وتشويقًا.

ومقرر أن تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 3 التي تعرض بعد ساعات قليلة من الآن أحداثًا قوية ومواجهات جديدة ساخنة بين هند الأحمر وصابر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد