حل العطل المؤقت في موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” Facebook والفيس بوك يرد

كما نعلم فأن مواقع التواصل الاجتماعي لها أهمية كبير في العالم، فهي تعمل على جعل العالم اقرب واصبح من الأشياء التي لا غنى عنها في العالم بين المستخدمين، وأيضاً تعمل مواقع التواصل الاجتماعي على التواصل الناس مع بعضهم البعض، ونادرا ماتحدث مشاكل أو عطل في الفيس بوك حيث أن أكثر من ملياري شخص يستخدمون الفيس بوك.

ولكن ظهرت اليوم مشكلة في موقع التواصل الاجتماعي Facebook وحدث عطل فني كبير بين المستخدمين، واشتكى العديد من الناس من هذا العطل الذي حدث ظهيرة اليوم السبت، المستخدمين الذي حاولوا الدخول إلى موقع الفيس بوك اليوم غير قادرين على رؤيته، وحدث ذلك نيتيجة لمشكلة فنية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


فالمشكلة انه اشتكى الالاف من المستخدمين من مواجهة مشاكل في الفيس بوك، ومنها عدم المقدرة على ارسال منشور “بوست”، أو ارسال صورة، أو عمل تعليق، أو تسجيل الدخول من الاساس، وظهرت رسالة من الفيس بوك “سيتوفر موقع فيسبوك بعد قليل”، وقام العديد من مستخدمين الفيس بوك بارسال تبليغات حتى يتم حل المشكلة، إلى أن توصلت الشركة بالبلاغات وعلى الفور تم حل المشكلة بنجاح.

 

رسائل الخطأ من الفيس بوك

وهناك رسالة ظهرت لمن حاول تسجيل الدخول إلى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي انه يوجد صيانة في الموقع وهذا الرسالة ظهرت بعد الظهر مباشرة، وان الموقع سيعود بعد قليل، والبعض كان يواجه مشكلة اخرى وهي الدخول إلى الفيس بوك دون مشكلة ولكن المشكلة انهم لا يستطيعون عمل تعليق أو نشر بوست جديد أو ارسال رسائل.

وأيضاً لم يستطع بعض من المستخدمين الدخول أو الوصول إلى الفيس بوك نهائياً بمعني ادق حدث عندهم “تعتيم كامل” في الوصول إلى الفيس بوك.

 

ولم يتمكن المستخدمون في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة والبرازيل واليابان وأستراليا والدول العربية من تسجيل الدخول، وفقا لخريطة شركة “داون ديتكتور” التي تقوم بمتابعة كل مشاكل انقطاع الانترنت في العالم.

وفي ذروته، تلقى الموقع الإلكتروني بالعديد من التقارير عن حالات انقطاع الفيس بوك لديهم، عن طريق وضع الناس للمشكلة على تطبيق مشاركة الصور الخاص بالفيس بوك “انستجرام”.

 

رد الفيس بوك وحل المشكلة

وقال متحدث باسم الشبكة الاجتماعية الأمريكية، في وقت سابق اليوم بعض الناس قد واجهت صعوبة في الوصول إلى الفيسبوك “Facebook” على إصدار سطح المكتب من كروم لفترة قصيرة من الوقت، نحن نعود الآن إلى العمل بنسبة 100٪ وانتهت المشاكل والاعطال الفنية، ونأسف لأي إزعاج. ”

ويبدو أنه بالفعل المشاكل التقنية قد حلت للعديد من المستخدمين قبل الساعة 3:30 مساء بقليل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ايمت راح تصير والله تعبت من المحاولات

  2. Ahmedmedhat ibrahim يقول

    للاسف لم استطيع فتح فىس بوك للتواصل الاجتماعى الخاص ومدون به جمىع البنات التى طلبت منى عند الاشتراك و قد عمل لفترة غىر طوىلة ثم انقطع و لم استطع الاستطاعة لاستعمال ذلك الاشتراك و استقبال اى رسائل أو تعليقات من الاخرىن….عند فتح الموقع اطلب بىناتى مرة أخرى ولا وتقبلها ذلك العديد من المرات….؟