حلقة ضرب نار اليوم بـ”حبر سري”.. تصريحات ميدو عن نادي الزمالك وعودة إمام عاشور للأهلي (فيديو)

يحل نجم الكرة المصرية ونادي الزمالك أحمد حسام ميدو، وتتطرق للحديث عن موضوعات كبيرة جدًا، وخرج بتصريحات جريئة عن الكرة في مصر والحياة الشخصية له، ويكون ضيف اليوم مع الإعلامية اسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري”، عبر شاشة “القاهرة والناس”.

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

رانيا يوسف تعلق على “فستان البطانة”: “أنا الوحيدة اللي بأوفر في اللبس.. مش هروح بنيوفرم” (شاهد)

وتحدث بجرأة كبيرة عن عودة تدريب عصام الحضري للمنتخب المصري الأولمبي، قائلًا: “لو الناس اللي بتشغله بره مصر رجعوا تاني مسكوا الكرة في مصر.. أنا عارف أني بقول ايه”، وعقب على الأخبار المنتشرة حول عودة إمام عاشور للدوري المصري للعب مع النادي الأهلي، متابعًا: “يبقى عبيط لو راح الأهلي”.

وتعد هذه الحلقة هي الحلقة الأكثر جرأة وشرسة، حسبما أكدت به الإعلامية اسما إبراهيم، في تصريحات لها عبر برنامج “حديث القاهرة”، إذ أنه تحدثت عن أن تصريحات ميدو جريئة جدًا، ولا يعقل أن يتحدث بهذه المعلومات في برامج تلفزيونية، مشددة على أنه لن يتم حذف أي جزء من البرنامج.

رانيا يوسف: “بحب أدلع نفسي بالفستاين المفتوحة.. جسمي حلو وأنا متربية كويس”.. فيديو

من المقرر ان يستضيف برنامج “حبر سري”، هذا العام كوكبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وخلال الحلقة الأولى من هذا الموسم حقق نسب مشاهدات عالية، بعد تصريحات جريئة من الفنانة رانيا يوسف، والتي تتطرقت للحديث عن علاقتها مع الفنان أحمد الفيشاوي ونجومية الفنانة نادية الجندي والفنانة زينة، وعلاقتها بالدجل والشعوزة.

وحقق برنامج “حبر سري”، الكثير من النجاحات خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، وحاذ على إعجاب المشاهدين وحقق نسب مشاهدات مرتفعة، كما أنه استضاف عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشة “القاهرة والناس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد