حلقة جديدة مسرح مصر 3 الموسم الثالث اليوم الجمعة 20-4-2018 على قناة mbc مصر

تعرض فضائية أم بي سي مصر مسرحية جديدة من مسرح مصر الموسم الثالث 3 اليوم الجمعة 30-3-2018 وذلك مع فرقة مسرح مصر بقيادة الفنان الكبير الكوميدي أشرف عبد الباقي ومجموعة متميزة من الشباب الصاعد في مجال التمثيل والفن وهم: على ربيع ومحمد أنور وحمدي المرغني ومصطفي خاطر وإسراء عبد الفتاح وسارة وويزو وغيرهم.

مسرح مصر

مسرح مصر

ويطرح مسرح مصر الموسم الثالث الكثير من الأفكار ذات الطابع الفكاهي وذات الوقت يقدم فكرة ووعبرة عظيمة للجمهور، ويتم إذاعة مسرحية جديدة من برنامج مسرح مصر الموسم الثالث كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا على فضائية أم بي سي مصر ويحضر العرض مباشرة عدد كبير من الجمهور محبي أبطال مسرح مصر.

حلقة جديدة مسرح مصر 2018 الموسم الثالث

استمر مسرح مصر ثلاثة أعداد من المواسم يدل على نجاح فرقة أشرف عبد الباقي في نشر البسمة في وجود الجمهور المصري والعربي، حيث تقيم فرقة مسرح مصر عروض أخرى في الدول العربية ويسعى حاليا لبناء مسرح جديد في السعودية وبدء نشر الفن المصري في جميع الدول مع التعرف على ثقافة كل الشعوب في آن واحد.

وبعد قليل سوف تبدأ حلقة جديدة من مسرح مصر الموسم الثالث اليوم الجمعة 30 مارس على قنوات أم بي سي مصر ومن خلال موقعنا سوف نسرد إليكم عنوان المسرحية الجديدة وأيضا تفاصيل أحداث الحلقة مع الفكرة المطروحة ونتمنى لجميع المشاهدين مشاهدة ممتعة مع بداية العرض والاستمتاع بكافة الافيهات.

حلقة اليوم الجمعة 23-3-2018

قامت إدارة قنوات أم بي سي مصر بتغيير موعد عرض  المسرحية الجديدة، وتم عرض مسرحية قديمة مما أدى إلى استياء الجمهور من العرض، لقد قامت قنوات أم بي سي بالإعلان عن حلقة جديدة من مسرح مصر يوم الجمعة 23-3-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا ولكن لم تقدم حلقة جديدة تحت ظروف غير معلومة الأسباب وتم عرض حلقة من العروض القديمة.

يمكن عرض حلقة جديدة من مسرح مصر الموسم الثالث يوم الجمعة القادمة 30_3_2018 على فضائية أم بي سي مصر بدلا من الجمعة الحالية نظرا لتغييرات من قبل سياسة القنوات.

في تمام الساعة الثامنة مساءا سوف يتم عرض مسرحية جديدة من مسرح مصر الموسم الثالث، وكانت المسرحية الجديدة لمسر مصر 2018 قصة مقتبسة من حكايات شهرزاد وشهريار وكانت بعنوان زي كل مرة.

حلقة جديدة مسرح مصر 20-4-2018 سيتم عرضها اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويمكنك متابعة جميع حلقات مسرح مصر 2018 الموسم الثالث على شاهد نت أونلاين الحلقة كاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. وديع السبل يقول

    لم يتم عرض المسرحيه الجديده
    ليش

    1. هاجر علي يقول

      لم يتم عرض المسرحية الجديدة من قبل إدارة قناة أم بي سي