حقيقه استقاله أشرف زكي من نقابه الممثلين، ومن ورائها؟

قام الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين بتقديم استقالته مساء يوم الأحد الماضي مما أثارة  على من الدهشة بالوسط الفني عقب إعلان الاستقالة مباشرة دون الإفصاح عن أي أسباب واضحه بهذا القرار.

اشرف زكي

كشفت مصادر مسئوله ومقربة من لجريده الدستور عن تعرض الفنان أشرف ذكي إلى بعض الضغوطات من قبل بعض أعضاء النقابة وبعض المنتجين أيضاً عقب الانتهاء من الاجتماع الأخير للجنه بالمجلس الأعلى للأعلام، والذي انتهى بتحديد بعض الأولويات في الدراما المقبلة والتي لابد من الالتزام بها، مما انتشرت حالة من الغضب تجاه نقيب المهن التمثلية الدكتور اشرف ذكي من قبل بعض الفنانين قاموا بتقديم بعض الاتهامات  له وأعضاء اللجنة أيضاً لكي يتم تقيد حريه الإبداع  والسيطرة على رؤيتهم الإبداعية.

من ناحيه أخرى أكد المصدر عن قيام الفنان اشرف ذكي بالدعوة لبعض المنتجين والمؤلفين والمخرجين لعمل اجتماع في منتصف الشهر الحالي لإيجاد بعض الحلول للخروج من هذا المازق لكنهم قاموا برفض الدعوة بالمرة وتم تسميتها «مؤامرة غريبة على صناع الدراما المصرية».

قام بعض الفنانين والمنتجين تجاه  الفنان اشرف ذكي بتقديم الاستقالة من منصبه للخروج من هذه المشكلة  التي فرضت عليهم

أكد الفنان أشرف ذكي عن عد الكشف تماما عن أسباب تقديم الاستقالة لكن اكتفي بتأكيده إن العمل لا يناسب المناخ الحالي في ظل الجهد المبذول باستمرار مع شعوره بالملل لكن لم يتم تقدير هذه الجهود بالمرة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد