حقيقة وفاته وديانته الحقيقية وزوجتة الفرنسية.. معلومات صادمة عن النجم الكبير “جميل راتب”

بالرغم من كونه لم يقدم أدوار البطولة في عدد كبير من الأفلام المصرية، ولكن كان له بصمه واضحة وقوية في عدد كبير من الأعمال التي شارك فيها، وذلك لما كان يمتلكه من موهبة كبيرة جداً إنفرد بها بين جميع أقرانه في الوسط الفني المصري، وقد أشار عدد كبير من متابعي الوسط الفني المصري إلى أن الفن الذي يقدمه الفنان الكبير جميل راتب يوضع تحت بند السهل الممتنع، وهو الأمر الذي لا يستطيع تقديمه إلا أصحاب المواهب العظيمة مثله، وفي خلال هذا المقال سيتم إستعراض بعض المعلومات التي لا يعرفها الكثيرين عنه.

حقيقة وفاته وديانته الحقيقية وزوجتة الفرنسية.. معلومات صادمة عن النجم الكبير "جميل راتب"

أسرته

من الأشياء التي لا يعرفها الكثيرين عن النجم الكبير جميل راتب، أنه واجه مشاكل كبيرة جداً مع العائلة الخاصة به بسبب دخوله الوسط الفني، لأنه كان هناك حالة من الرفض لفكرة التمثيل من الأساس، وهو ما جعله يعاني بشكل كبير جداً حتى إستطاع أن يصل إلى المكانة الحالية في الوسط الفني المصري، لأنه عمل بالعديد من الأعمال الصعبة لكي يحصل على المال، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات.

وفاته

في خلال الفترة الماضية إنتشرت بعض الأخبار والتقارير التي تؤكد أن النجم المصري الكبير جميل راتب قد فارق الحياة بعيداً عن الوسط الفني المصري، وهي الأخبار والتقارير التي إنتشرت بشكل كبير جداً في جميع أنحاء الوطن العربي، وأثارت ضجة كبيرة جداً بين جميع محبي ومتابعي النجم المصري الكبير، لأن الجميع كان يريد معرفة حقيقة تلك الأخبار.

ولكن تم نفي هذه الأخبار والتقارير من جانب بعض المقربين من النجم الكبير، مؤكدين أنه مازال على قيد الحياة، وان كل تلك الأخبار التي تنتشر ليس لها أي أساس من الصحة، وهي مجرد شائعات يقوم البعض بترويجها حول النجم المصري الكبير في الفترة الاخيرة.

ديانته

من الأشياء التي أثارت الجدل حول النجم المصري الكبير جميل راتب هي الديانة الخاصة به، لأنه لم يتم كشفها من جانب الكثيرين، بجانب أن إسمه “جميل” يمكن أن يكون مسلم أو مسيحي، ولكن بعد العودة والبحث عن الإسم الكامل للنجم المصري الكبير جميل راتب، وجد أن إسمه جميل أبوبكر راتب، وهو ما يؤكد أنه مسلم الديانة.

والجدير بالذكر أن النجم الكبير جميل راتب من مواليد محافظة القاهرة، وقد ولد في عام 1926 بالتحديد في يوم 28 نوفمبر، أي أنه الآن يبلغ من العمر 91 عاماً، وشارك في عدد كبير جداً من الأعمال الفنية المتنوعة، ما بين المسرحيات والأفلام والمسلسلات وقد ترك بصمة رائعة في مختلف تلك الأعمال الرائعة.

زوجته

من الأشياء الصادمة في حياة النجم الكبير جميل راتب، أنه قد تزوج من ممثلة فرنسية عندما كان يعيش هناك، وقد تركت تلك السيدة مجال التمثيل وتفرغت للعمل كمديرة إنتاج، وعندما عاد إلى مصر إستمرت هي في التواجد في فرنسا، ولكنه كان كل فترة يذهب إلى دولة فرنسا ليقضي معها بعض الوقت، ويعود مرة أخرى إلى مصر ليستكمل العمل الفني.

ولم يتم الحديث عن وجود إنفصال بينه وبين تلك الفتاة الفرنسية، وجميع التقارير تؤكد أنه بالرغم من بعد المسافة بينهم، إلا أن العلاقة بينهم جيدة للغاية، وكل طرف يتفهم ظروف الطرف الأخر بشكل كامل، ويتعاملون مع بعضهم البعض من هذا المنطلق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد