حقيقة نشر الإعلامية مني العراقي صورة لها وهي طفلة لتبحث عن أهلها

أثارت الصورة التي نشرتها الإعلامية المثيرة للجدل دائما مني عراقي، عبر صفحتها على موقع التواصل فيس بوك، حالة من اللغط والتشويش لدي الكثيرين، وذلك بعدما نشرت الإعلامية مني عراقي صورة لطفلة ومكتوب أعلاها انها كانت لها تلك الصورة منذ 23 عاما وانها تم التقاط تلك الصورة وهي في قسم شرطة بعدما وجدها الأهالي في محطة مصر بمفردها وتم تسليمها لإحدي دور رعاية الأيتام والتي بدورها قامت بتسليم صاحبة الصورة إلى قسم الشرطة وتحرير المحضر اللازم.

صورة مني العراقي تبحث عن اهلها

مني العراقي وهي طفلة

واستمر المنشور الذي كتب على صفحة الإعلامية مني عراقي بتوضيح المزيد من الواقعة وان صاحبة الصورة تبحث عن أهلها وأنها تفتقد والدتها بشكل كبير خاصة انها تزوجت وتريد أن تصل إلى اهلها الحقيقين بعد غياب دام لمدة 23 سنة وان عمرها الآن 25 عاما. 

وهنا ظن بعض المواقع الأخبارية وكذلك المتابعين لصفحة الإعلامية مني عراقي أنها بالفعل صاحبة الصورة وأنها تبحث عن أهلها حتى أن موقع الفجر نشر ذلك بناء على ما كتب ونشر. 

de67296363dae5755b4ee5b8ebd85c2e

ولكن الحقيقة والتي أيدها الكثير من المتابعين للإعلامية مني العراقي أن الصورة هي لحالة إنسانية تعرضها صفحة الإعلامية مني عراقي ولكنها لم توضح في المنشور ذلك مما خلق حالة من اللغط، ومن أحد الأدلة التي استشهد بها المتابعين أن الإعلامية مني العراقي أكبر من أن يكون عمرها 25 عاما. 

970


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد