حقيقة زيارة بنيامين نتنياهو إلى القاهرة

 

زيارة نتنياهو إلى مصر

زعمت الإذاعة التابعة للكيان الصهيوني إسرائيل، إنه هناك زيارة مرتقبة يقوم بها رئيس الوزراء الصيهوني بنيامين نتنياهو، إلى القاهرة ولقائه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، على حد زعم الاذاعة الإسرائيلية. 

ولم يكتفي إعلام الكيان الصهيوني على هذا الحد بل وصلت إلى أن القناة الإسرائيلية الثانية زعمت نفس الزعم بأن رئيس الوزرء الإسرائيلي سيقوم بزيارة مرتقبة إلى مصر وأن تلك الزيارة ستكون تاريخية وستكون محل اهتمام إعلامي متبادل، على حد زعم تلك القناة الاسرائيلية.

بل وصفت تلك الزيارة المزعومة بانها تاريخية، وان العلاقات بين مصر وإسرائيل اصبحت جيدة وحيوية. 

وعلى الصعيد الأخر، ونقلا عن موقع الفجر الإخباري، فقد كشف الموقع أن مصادر دبلوماسية مطلعة نفت هذا الخبر وأنه ليس صحيحا وأن الدولة المصرية لم تتلقي أي طلب من الجانب الصهيوني يتحدث عن زيارة لرئيس الوزرءا الصهيوني بنيامين نتنياهو  وأن لم تتلقي أي جهة رسمية أي معلومات أو طلبات من اسرائيل عن تلك الزيارة.

ويترأي لخبراء استراتيجين أن إسرائيل تحاول إحداث فتنة داخل مصر بهذا الخبر الذي لم يعلن إلا من وسائل إعلام إسرائيلية ومن جانب واحد فقط، من أجل تشويه صورة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خاصة أن إسرائيل تعلم جيدا أنها العدو الأول للشعب المصري وهذا الشعور أصبح جليا لدولة الاحتلال خاصة بعد ثورة 25 يناير  حتى الان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد