حقيقة خيانته لـ”زوجته” الفنانة الشهيرة ورفض مبلغ “120” ألف دولار.. معلومات صادمة عن “تيم حسن”

إستطاع النجم السوري الشاب تيم حسن أن يظهر بقوة على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، ويحتل مكانة كبيرة في العمل الفني في مصر خلال فترة قصيرة للغاية، وهو ما يعكس الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها النجم السوري، والتي جعلت له مكانة كبيرة في قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني في مصر وخارجها، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض بعض المعلومات والأسرار الخاصة بالفنان الكبير، وهي معلومات أثارت ضجة كبيرة جداً في خلال الفترة الماضية.

حقيقة خيانة "زوجته" الفنانة الشهيرة ورفض مبلغ "120" ألف دولار.. معلومات صادمة عن "تيم حسن"

زوجته

تزوج الفنان الكبير تيم حسن من النجمة السورية الجميلة ديما بياعة في عام 2002، وقد إستمر هذا الزواج لمدة 10 اعوام كاملة، وبعد ذلك حدث الإنفصال بينهم بشكل غير مبرر، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً في هذا التوقيت عام 2012، وإنتشرت العديد من التقارير والأخبار التي تتحدث عن سبب الإنفصال بينهم، خاصة بعدما صرحت زوجته ديما بياعة أن السبب الرئيسي في الإنفصال أنها إكتشفت أن تيم يقوم بخيانتها مع واحدة من أقرب أصدقائها.

في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات.

الخيانة

وأصبح الحديث عن خيانة تيم حسن لزوجتة الفنانة ديما بياعة هو حديث العديد من الصحف والمواقع في الفترة الماضية، خاصة وأن زوجتة قد أكدت في أكثر من مناسبة أنها متأكدة أنه خانها مع الفنانة السورية نسرين طافش، وهو ما أحزنها بشدة ودفعها للإنفصال عنه بشكل فوري، بجانب انه كان يهملها هي وأولادها بشكل كامل بسبب عمله الفن.

وفي المقابل دافع الفنان الكبير تيم حسن عن نفسه، مؤكداً على انه لم يقم بخيانة زوجته السابقة كما أشيع، فهو يرفض فكرة الخيانة بشكل كامل ولا يقبلها من أي شخص، ولكن زوجتة مازالت مصرة على رأيها وحديثها أن سبب الإنفصال الأساسي هو الخيانة من جانب تيم.

120 ألف دولار

يرفض الفنان السوري الكبير تيم حسن الحديث عن السياسة بشكل قاطع، خاصة بعد قيام الثورة السورية، وذلك حتى لا يدخل في مشاكل أو صراعات هو ليس أهل لها، ويرفض الظهور في أي برنامج أو لقاء للحديث عن القضايا السياسية، ولم يقم بكشف موقفه الرسمي من الثورة السورية الحالية، وهو من القلائل أصحاب هذا الموقف.

وفي احد المرات تم عرض مبلغ 120 ألف دولار على النجم الكبير تيم حسن لكي يشارك في برنامج خليجي، ولكنه علم أنه سوف يكون هناك بعض الأحاديث عن السياسة والشان السوري، فرفض النجم الكبير هذا المبلغ الخيالي، وقرر عدم الظهور في هذا البرنامج حتى لا يتحدث تلك الأشياء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد