حقيقة اصابة ظافر العابدين بالسرطان أثناء تصويره “تحت السيطرة”

للمرة الأولى يكشف الفنان ظافر العابدين عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها أثناء تصوير مشاهده في مسلسل “تحت السيطرة”.

حقيقة اصابة ظافر العابدين بالسرطان أثناء تصويره تحت السيطرة

حقيقة اصابة ظافر العابدين بالسرطان أثناء تصويره تحت السيطرة

وأكد الفنان التونسي أنه قد تعرض لوعكة صحية شديدة خلال التصوير وتم التشخيص في البداية على أنه سرطان، عاش بعدها فترات صعبة قبل أن يكتشف خطأ التشخيص.

اقرأ ايضًا: لماذا تزوج سليم مرة ثانية.. اياد نصار بطل اريد رجلا يكشف عن السبب

بعد النجاح والتفاعل الذي شهده المسلسل الرومانسي الاجتماعي “اريد رجلًا”، اثارت الاحداث الاخيرة بين سليم احد الشخصيات الرئيسية في العمل وزوجته الكثير من التساؤلات في أوساط المهتمين بمتابعة الدراما المصرية… أكمل القراءة ←

وخلال مشاركته في برنامج”المتاهة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني قال ظافر: “كافة الآنباء التي تم تداولها عن اعتذاري الفترة الماضية عن مشاركة الفنانة اللبنانية نادين نجيم، في عمل درامي بسبب تعرضي لوعكة صحية، كانت صحيحة”.

 

وحكى ظافر عن علاقته بوالده الذي رحل عن دنيانا منذ سنوات ليست بالقليلة، وتخلل حديثه البكاء وهو يقول بأن علاقته به كانت جيدة جداً، إلا أنه لم يكن موجود إلى جواره حين وافته المنية، وكان موجود بالعاصمة البريطانية لندن، وأن غيابه صعب الأمر عليه، فاعتذرت مقدمة البرنامج قائلة: “أنا أسفة مكنتش عايزة أصحي أحزانك”، فأردف “الأحزان على الناس التي نحبها هامة جداً”.

اقرأ أيضًا: حفيد عمر الشريف يطلب الزواج من مغني بريطاني شهير

بعد اعلأنه الصريح عن مثليته الجنسية حفيد الفنان العالمي الراحل عمر الشريف يطلب الزواج من المطرب البريطاني سام سميث، عقب فوزه بجائزة أوسكار أفضل مغني. وكان عمر جنيور حفيد النجم… أكمل القراءة ←

 

وعن الجانب العاطفي في حياته أكد الفنان ظافر العابدين أنه منذ صغره لا يحب تعدد العلاقات النسائية، ويعود سبب ذلك إلى خجله الشديد رغم محاولة الكثير من الفتيات التقرب اليه، كذلك نفي أن يكون الحصول على الجنسية هو سبب زواجه من بريطانية، وكشف عن أنه حصل على الجنسية الإنجليزية قبل أن يتزوج، حيث يقيم في إنجلترا منذ أكثر من 8 سنوات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ن