حقيقة أجرائه عملية “تجميل” وخسارة أمواله وديانته الحقيقية معلومات هامة عن “الرجل الغامض”

الفنان الكبير هاني رمزي هو واحد من أهم أعلام الكوميديا في الوسط الفني المصري خلال الأعوام القليلة الماضية، وقد قدم عدد كبير من الاعمال الفنية المتميزة للغاية، والتي جعلت له عدد كبير من المحبين والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بسبب الموهبة الكبيرة جداً التي يتمتع بها النجم الكبير، وفي خلال هذا التقرير سوف يتم إستعراض بعض المعلومات الهامة للغاية عن النجم هاني رمزي، والتي قد لا يعرفها عن النجم الكبير.

حقيقة أجرائه عملية "تجميل" وخسارة أمواله وديانته الحقيقية معلومات هامة عن "الرجل الغامض"

الديانة

من المعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرين عن النجم الكبير هاني رمزي، أنه مسيحي الديانة، وإسمه بالكامل هو هاني عادل رمزي، وهو من مواليد محافظة المنيا بصعيد مصر، وبالتحديد من مركز بني مزار، وقد ولد النجم المصري الكبير في عام 1964 وبالتحديد في يوم 26 من شهر أكتوبر، فهو يبلغ الآن من العمر 53 عاماً، وهو ما يؤكد أنه إستطاع خلال الأعوام الماضية أن يحصل على مكانة كبيرة في قلوب جميع محبي ومتابعي الفن المصري.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات.

عملية تجميل

صرح النجم المصري الكبير هاني رمزي في وقت سابق، أنه قام بعمل عملية تجميل في الفترة الماضية، وبالتحديد في “الأنف” وذلك بسبب وجود مشكلة في الغضروف، وكان لابد من التدخل الجراحي للإنتهاء والتخلص من تلك المشكلة بشكل نهائي، وهو ما دفعه للقيام بتلك العملية بشكل مباشر، ولم يكن يقصد تجميل شكله كما يظن البعض.

والجدير بالذكر أن من المعلومات التي لا يعرفها أحد عن النجم الكبير هاني رمزي، أن شقيقه هو إيهاب رمزي، وهو كان نائب في مجلس الشعب في وقت سابق، كما أن شقيقه الأخر يعمل كرئيس لمحكمة الجنايات ويدعي أمير رمزي، وهو ما يؤكد أن الفنان الكبير من عائلة محترمة ولها ثقل إجتماعي.

البورصة

يقوم عدد كبير من رواد العمل الفني في مصر بالعمل والمخاطرة بالأموال الخاصة بهم في البورصة، وهو الأمر الذي عاني منه الفنان الكبير بشدة، فقد خسر أموال طائلة من خلال العمل في البورصة، وهو ما إعترف به هاني رمزي في وقت سابق، مؤكداً إنه إضطر أن يقوم ببيع بعض الأشياء التي يملكها لكي يسدد الخسائر التي عاني منها.

وأضاف هاني رمزي أنه في بداية دخوله عالم البورصة والعمل به، قد ربح بشكل جيد للغاية، وهو ما دفعه للمخاطرة بشكل أكبر في تلك العملية، ولكنه خسر بسبب هذا الامر اموال لا حصر لها، ورفض أن يكشف حجم تلك الخسائر المدوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد