حقائق خطيرة عن حركة تمرد وعلاقتها بالمخابرات ومصادر تمويلها

حركة تمرد هى حركة شبابية تم تأسيسها في فترة حكم الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى وبالتحديد في شهر إبريل 2013، وتم تأسيس هذة الحركة من مجموعة من الشباب في جميع المحافظات والذي أعلن تأسيسها هو محمود بدر، وكان الغرض من نشأتها هو مقاومة حكم الإخوان المسلمين والإطاحة بالرئيس محمد مرسى والإخوان من حكم مصر.

حركة تمرد

وبعد نجاح هذة الحركة بالإطاحة بالرئيس محمد مرسى بل والقضاء على جماعة الاخوان المسلمين في وقت قصير جداً لم يكن أحد يتوقعة وبعد مرور عاميين من تأسيسها بدأالخلاف يظهر بين مؤسسيها ويحدث بينهم إنشقاق، هذا الخلاف والإنشقاق أدى إلى كشف كثير من الأسرار والخبايا المتعلقة بالحركة مثل مصادر تمويلها وعلاقتها ببعض الدول العربية والمخابرات المصرية.

وأول ما تم كشفة عن هذة الحركة ما قالته (غادة نجيب)عضو اللجنة المركزية للحركة والتي أعلنت إنسحابها منها وقالت عن سبب الإنسحاب أنها إكتشفت علاقة الحركة بالمخابرات المصرية عن طريق حمدين صباحى وضياء رشوان، وقالت أن المتحدث بإسم الحركة محمد عبد العزيز سافر إلى شرم الشيخ وألتقى برجال حسين سالم هناك وأخذ منهمك أموال طائلة لينفق بها على الحركة.

كذلك قامت (دعاء خليفة)عضو اللجنة المركزية للحركة بمحافظة الدقهلية بإلانسحاب من الحركة وقالت إكتشفت حصول الحركة على تمويل من الخارج بمبالغ طائلة وخصوصا من دولة الإمارات والكويت والبحرين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد