حضانة بالشرقية تعلم الأطفال المذهب الشيعى

انتشر مقطع فيديو وصور،لمدرسين في احدى الحضانات وهم يعلمون الأطفال المذهب الشيعى،وتوجد هذه الحضانة في قرية سنجهة الموانسة بمدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية،ويظهر الأطفال في الفيديو وهم يقومون باللطم على وجوههم كما يفعل الشيعة،وهو ما يعرف باللطمة الشيعية.

وقد سادت حالة من الغضب الشديد بين اهإلى القرية،عندما علمو أن مدير الحضانة والعاملين بها،يعلمون الأطفال المذهب الشيعى،وفور علم الأهإلى بهذا الأمر قامو بمنع ابنائهم من الذهاب إلى هذه الحضانة،كما اعلنو عن تنظيم وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة المقبلة،لمطالبة المسئولين بضرورة التحقيق في هذه الكارثة الخطيرة.

ووفقا لأهإلى القرية،فقد تم اكتشاف هذه الكارثة بالمصادفة،حيث سقطت فلاشة من جيب مدير الحضانة اثناء جلوسه مع بعض اهإلى القرية،وعندما قام احد الأهإلى بأخذ الفلاشة وتشغيلها، وجد بها مقطع فيديو،يوضح تعليم الأطفال اللطيم الشيعى،حيث تقول المدرسة للأطفال في الفيديو،”الدرس الأول اللطيم”،وعلى الفور قام هذا الرجل، بنشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك،وفور نشره اثار الفيديو غضب واستياء الأهالى،وكل من شاهده.

وقد شعر الأهإلى بالغضب من هذه الواقعة،لأن اطفالهم في سن يحتاج إلى المراقبة والمتابعة،وان كل ما سيتعلمونه في هذا العمر سيشكل بالنسبة لهم جزء من عقيدتهم،وهو الأمر الذي اقلق الكثيرين في مصر،وقد هدد اهإلى الأطفال بالتصعيد ضد مدير الحضانة،اذا لم تتخذ الجهات الأمنية الاجراءات اللازمة،ويتم التحقيق العاجل في هذه الجريمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    السلام على من اتبع الهدى…
    اما بعد يامن تدعي الحيادية …وتقول الامر خطير من هم الشيعة والى اي ايمام ينتمون انهم ينتمون الى علي ابن ابي طالب وهذا فخرا لنا اما نحن نعرف الى من نتمي……ووانتم الى من تنتمون انكم تنتمون الى ابي سفيان ومعاوية ويزبد لعنة الله عليهم …فاقراء كتبكم ما تقول فيهم