حسن شاكوش: ماخدتش ساعة ألماظ من محمد رمضان.. مفيش بيني وبينه مشاكل

ظهر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، خلال مقطع فيديو بث مباشر له عبر صفحته الشخصية عبر “فيسبوك”، وتحدث عن التفاصيل الهامة لحفل زواجه والذي أقامة الأسبوع الماضي، وحضره كثير من نجوم الوسط الفني والغنائي في مصر والوطن العربي، وأظهر فيديو الفرح ظهور الفنان تامر حسني ورامي صبري ومصطفى قمر والفنان الكبير إيهاب توفيق، والممثل ماجد المصري والفنانة وفاء عامر وكوكبة من نجون الفن والغناء.

حسن شاكوش ومحمد رمضان

حسن شاكوش ومحمد رمضان

 

واعتذر للمشاهدين والجماهير عن التأخر في الظهور في مقطع فيديو له، مبررًا ذلك بالانتظار لانتهاء مباراة كلاسيكو الأرض، الذي جمع بين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد، والذي انتهى بفوز برشلونة بهدفين مقابل لاشئ.

 

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من المنشور بخصوص إهدا الفنان محمد رمضان ساعة كهدية للمطرب حسن شاكوش، إلا أن خلقت الأزمة لأن هذه الساعة مصنوعة من الألماظ وباهظة السعر، وعقب حسن شاكوش على الاخبار المنتشرة، مشددًا علىأن الفنان محمد رمضان لم يقدم له ساعة من الألماظ كهدية له في فرحة.

 

وتحدث خلال البث المباشر، عن تفاصيل حضور الفنان محمد رمضان فرحه، معقبًا: “محمد رمضان أخويا.. مقدمليش ساعة ألماظ في فرحي.. مفيش ما بينا أي حاجة.. كنت مبسوط أنه موجودة في فرحي”، موجهًا الشكر للكثير من النجوم الذين حضر حفل زواجه، منوهًا بأنه يعذر من لم يكن له القدرة أو الوقت لحضور الفرح؛ نظرًا لارتباطتهم بمواعيد تصوير أو عمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد