صور | حسن الرداد يشعل مواقع التواصل بصورة له في مرحلة المراهقة

لا زال الكثير من النجوم، تظهر لهم العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم هؤلاء النجوم بنشرها عبر صفحاتهم الشخصية بغرض التفاعل مع جمهورهم، أو أن بعض الصور تظهر خلسة دون علم أصحابها من النجوم.

خرج علينا الفنان الشاب حسن الرداد بصورة له وهو في مرحلة عمرية تكاد تكون متقدمة، أو أشبه ما يكون في مرحلة الشباب المبكر أو المراهقة، وانتشرت الصورة بشكل واسع بين معجبي ومحبي الفنان حسن الرداد لتلقى الكثير من التعليقات والإعجاب على صفحات السوشيال ميديا.

بحسب موقع لها فإن الصورة المنشورة يقال أنها للفنان وشقيقه الراحل، ولكن ليس لدينا معلومة مؤكدة حول هذا الشأن، ولكنها على الرغم من ذلك حققت الصورة انتشاراً كبيراً منذ نشرها قبل أيام.

حسن الرداد 2

حسن الرداد فنان مصري شاب، بدأ حياته الفنية منذ سنوات قليلة، وكانت أشهر أدواره مع الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل الدالي، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، فيما توالت عليه الأعمال الفنية فيما بعد.

حسن الرداد 1

بعد أن عرف طريق النجومية الفنان الشاب، قرر خوض عدد من التجارب السينمائية مع العديد من الفنانين والفنانات، من أبرز هذه الأعمال كان فيلم جوازة ميري، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفيلم زنقة ستات مع إيمي سمير غانم، ونسرين أمين، ومي سليم، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً في دور العرض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بحبك انت

    1. مؤمن مكي يقول

      انت حلوي

    2. مؤمن مكي يقول

      صلي علي الحبيب