حسنى مبارك يغادر «المستشفى» الأسبوع القادم.. وهذا مكان إقامته!

كشف الأستاذ يسري عبد الرازق محامي الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، على أن موكله استقر على مغادرة مستشفى المعادي العسكري، وذلك فور إنتهاء إجراءات حبسه، حيث صدر قرار من قبل النائب العام بصحة الإفراج عن مبارك، وذلك بعدما حصل على البراءة في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير.

وأكد يسري عبد الرازق على أن كافة الإجراءت سوف تنتهى مع بداية الأسبوع القادم، وهو يعمل على سرعة إنهاء الإجراءت لكى يعود الرئيس المخلوع مبارك للشارع المصري من جديد، حيث ظل مبارك في مستشفى المعادي العسكري منذ سقوطه في ثورة 25 يناير وحتى هذه اللحظة حيث استمر في المستشفى أكثر من 6 أعوام.

ورفض الأستاذ يسري عبد الرازق محامي مبارك عن الإفصاح عن مكان إقامة الرئيس المخلوع بعد خروجه من مستشفى المعادي، ولكنه أكد على أن مبارك لن يذهب إلى مدينة شرم الشيخ كما فعل بعد خلعه في ثورة 25 يناير بل سيعيش في محافظة القاهرة.

وكشفت مصادر مقربة من الرئيس المخلوع مبارك على أن بعد خروج مبارك سيقوم بالذهاب إلى قبر حفيده محمد علاء مبارك الذي توفي في عام 2009، ومن ثم سيذهب للعيش في الفيلا الخاصة بنجليه علاء وجمال مبارك والقريبة من قصر الأتحادية الذي يعيش في الرئيس الحإلى عبد الفتاح السيسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد