حزب مستقبل وطن بحوش عيسى محافظة البحيرة في ثوبه الجديد

شباب مركز حوش عيسى وعلى رأسهم المهندس / شادي حميدة – أمين تنمية الموارد بحزب مستقبل وطن بالبحيرة يعمل على قدم وساق من أجل الوطن ومن اجل المواطن الذي طالما انتظر من ينظر اليه بعين الرحمه .

شادي حميدة

شادي حميدة

كان قد اجتمع كلا من المهندس / شادي حميدة – أمين تنمية الموارد بحزب مستقبل وطن بالبحيرة مع كلا من الأستاذ / ربيع عبادي سعيد أمين الحزب بحوش عيسي والمحاسب القانوني الأستاذ / رمزي يونان أحد رجال حوش عيسي المخلصين والذين دائما ما يسعون الى المصلحة العامة من خلال حزب مستقبل وطن .
والذي أشار المهندس / شادي حميدة من خلال الاجتماع على إستكمال مسيره الحزب والتى تشمل كل الوحدات المحلية بالمركز مؤكداً على ضرورة العمل على ارض الواقع وذلك من خلال المشاركة المجتمعية مع أطياف المجتمع عامة ومع الشباب بصفة خاصة.
هذا وقد استغل شباب قرية الكوم الأخضر وهي مسقط رأس المهندس / شادي حميدة تواجدة المستمر بينهم وطالبوه بضرورة مشاركتهم بالعمل السياسي والمجتمعي والمشاركة في بناء المجتمع بصورة أفضل وسليمة مستغلين تواجدةبينهم .
الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بحوش عيسي كان قد انتابة حالة من الإحباط واليأس قبيل زيادة المهندس / شادي حميدة اليهم – في الفترة الأخيرة في ظل عدم التوفيق في بعض الدوائر بإنتخابات مجلس النواب 2020.
وقد انتهي الإجتماع بالإتفاق مع السيد المهندس / شادي حميدة والأستاذ/ ربيع عبادي سعيد والأستاذ/ رمزي يونان علي إعادة ترتيب الحزب بحوش عيسي من جديد وسوف يكون للحزب دوراً فعالاً بمدينة حوش عيسى والوحدات المحلية بالمركز خلال الفترة المقبلة.
متمنيين كل التوفيق والنجاح للشباب الواعد الذي يتمني دائما وأبدا الخير لمصرنا الحبيبة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد