حريق هائل في نقابة التجاريين بشارع رمسيس والدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة عليه

نشب في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء 24 يوليو حريق هائل في مبني عقار نقابة التجاريين في شارع رمسيس بوسط البلد، وقد انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق للسيطرة عليه والحريق هائل، حيث تلقت غرفة العمليات بالحماية المدنية بالقاهرة بلاغ من النجدة بوجود حريق هائل داخل عقار في شارع رمسيس وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية لمحاولة إخماد الحريق.

وقد دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بعدد 10 سيارات إطفاء وكذلك الدفع بسلم هيدروليكي لمحاولة السيطرة على الحريق، حيث أمر اللواء علاء عبد الظاهر مدير الإدارة بالدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة ومعرفة أسباب الحريق وإخماد النيران المتصاعدة من المبنى بصورة مخيفة.

وقد أكدت وزارة الصحة والسكان بأن الحريق الذي نشب في نقابة التجاريين بشارع رمسيس منذ قليل لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح وليس هناك مصابين وتم الدفع بأربعة سيارات إسعاف إلى موقع الحريق تحسباً لوقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات، وأكدت وزارة الصحة بان هذه السيارات مجهزة لتنقل أي حالات طارئة إلى المستشفيات والتعامل مع هذه الحالات بشكل عاجل وفوري وتوفير العلاج اللازم لها.

وقد سيطرت قوة الحماية المدنية على الحريق بالكامل ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات وجارى  تأمين النقابة والوقوف على أسباب الحريق والخسائر الناجمة عنه في المبنى.

وقد أكدت المصادر الأمنية المتواجدة في موقع حريق نقابة التجاريين بأن الحريق قد نشب داخل مطعم النقابة الموجود في الدور الرابع، وقد امتد الحريق إلى الدور الخامس، والسبب الرئيسي في الحريق هو ماس كهربائي، وقد تمكن رجال قوة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده بمساعدة قوات الإنقاذ البري، ونجحت في منع امتداد الحريق إلى باقي الأبنية المجاورة، وتقوم القوات بإجراء عمليات التبريد خشية أن يتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. essam يقول

    الي متي الماس الكهربي متهم في مصر