حج الجمعيات.. إعلان الأسعار يناير المقبل والتقديم في فبراير

في إطار الاستعداد لموسم الحج المقبل، اجتمع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، وجرى الاتفاق على إعلان أسعار رحلات الحج الخاصة بالجمعيات خلال شهر يناير المقبل، على أن يتم تلقي طلبات التأشيرات الشهر الذي يليه.

فائض غير مسبوق لدى المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة

واستعرض الاجتماع الذي عقد برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعى رئيسة مجلس أمناء المؤسسة الدكتورة غادة والى، تقرير رحلة الحج لهذا العام، وقائمة الإيرادات والنفاقات الخاصة به، كما تم خلال الاجتماع الانتهاء من اعتماد مراقب الحسابات عن ميزانية المؤسسة المنتهية في 31 ديسمبر 2018 بالإضافة إلى المراكز المالية حتى 30 سبتمبر 2019. وأكد المركز المإلى لمؤسسة تيسير الحج والعمرة، وجود فائض غير مسبوق في حسابات المؤسسة.

الإعلان عن رحلات حج الجمعيات يناير المقبل

وتطرق الاجتماع إلى الاستعداد لموسم الحج المقبل (1441هـ /2020م)، إذ تمت الموافقة على البرنامج الزمنى لاستعدادات المؤسسة للموسم، وكذلك الاستمرار في تنفيذ أربعة برامج متنوعة للحج؛ في خطوة لتلبية رغبات أعضاء كافة الجمعيات الأهلية، وانتهى الاجتماع إلى الإعلان عن أسعار رحلات الحج المقبلة في الشهر المقبل، على أن يبدأ التقدم لها في شهر فبراير.

موعد فتح باب التقديم للإشراف على الحج

وقررت المؤسسة في اجتماعها، أن يتم فتح الباب أمام المتقدمين للإشراف على مراسم الحج، خلال النصف الثانى من الشهر الجاري على الموقع الإلكترونى للمؤسسة (اضغط هنا). وكذلك أصدرت قرارا بتشكيل “لجنة تعاقدات” تكون مسئولة عن حجز الخدمات والفنادق في المنطقة المركزية للحرمين الشريفين، على أن تبدأ عملها بشكل فوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد