حجم ثروته الكبيرة جداً وكيف تصرف بها قبل الوفاة مباشرة وإبنه سبب وفاته.. معلومات تكشف للمرة الأولي عن “سعيد طرابيك”

بالرغم من أن النجومية التي كان يبحث عنها طوال فترات حياتة قد تأخرت كثيراً، وأصبح من الأسماء المعروفة في الوسط الفني المصري في أخر فترات حياتة، وربما يكون السبب الرئيسي في تلك النجومية المتاخرة انه إنضم إلى الركب الفني في فترة متأخرة في حياته، بعدما بفي لمدة 8 سنوات في ألمانيا، وعندما عاد إلى مصر كان كل أصدقائه أصبحوا من النجوم الكبار، وكان لابد عليه أن يبدأ المشوار الفني والنجومية من الصفر، ليصل إلى النجومية المنشودية في أخر فترات حياتة، وفي هذا التقرير سنستعرض مع حضراتكم بعض المعلومات التي تعرض للمرة الأولي عن النجم الكبير سعيد طرابيك.

إبنه

كشفت زوجة النجم الراحل سعيد طرابيك وهي النجمة الشابة سارة طارق، أن إبنه الوحيد يوسف هو السبب الرئيسي في وفاته، ذلك بعدما نصب على والده وجعله يوقع على شيك بقيمة 2 مليون جنية مصري، وهو الأمر الذي أحزن سعيد بشدة وإنصدم بسبب تلك الواقعة، وتعرض على الفور لازمة قلبية وهي التي أدت إلى وفاته في نهاية المطاف، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي تلك المعلومات الصادمة.

ثروته

من المعلومات الصادمة التي تم كشفها بعد وفاة النجم المصري هي حجم الثروة الكبيرة التي كان يمتلكها، والتي تم تقديرها بمليون دولار أمريكي عندما توفي عام 2015، وهي التي كان تساوي مبلغ 6 ملايين جنية مصري، وهي الثروة الكبيرة جداً، خاصة عندما نقول أن سعيد طرابيك لم يقدم أي ادوار بطولة في الأعمال الفنية التي ظهر فيها طوال حياته.

كما أنه قد ظهر في الوسط الفني في وقت متأخر بعض الشئ، ولكن في خلال فترة حياته إستطاع أن يقدم عدد من الأعمال الفنية المتنوعة، وهي التي مكنته من إحتلال تلك المكانة في الوسط الفني وجمع تلك الثروة الطائلة من العمل الفني.

كيف تصرف في ثروته

من المعلومات الصادمة للغاية التي تم كشفها عن النجم الراحل سعيد طرابيك تخص أمواله، والتي تصرف بها بشكل غريب قبل وفاته على الفور، فقد قام بكتابة الثروة الخاصة به لزوجتة الجديدة سارة طارق بعد زواجهم بفترة بسيطة جداً، وذلك بعد غضبه الشديد من زوجتة الأولي وإبنه الوحيد، وأكدت زوجته انه كان يريد أن يرضيها بأي شكل من الأشكال.

وقد ثارت ضجة كبيرة على تلك التصريحات التي أطلقتها سارة طارق بعد وفاة زوجها سعيد طرابيك، والتي اكدت فيه أن كل ثروته أصبحت ملكاً لها، فقد قيل انها تزوجته من الأساس طمعاً في تلك الثروة الطائلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد