حب امتلاك.. سر عدم زواج نرمين الفقي!

الفنانة نرمين الفقي هي واحدة من الفنانات اللاتي يملكن وجها محببا للجماهير وضحكة تؤثر القلوب، ومع تقدمها بعض الشيء في العمر دون زواج، بدأت تخرج إشاعات كثيرة عن سبب عدم زواج نرمين الفقي حتى الآن، وكذلك مزاعم تربط بين اسمها وبعض رجال الأعمال والفنانين الآخرين، فما سر عدم زواجها حتى الآن؟.

 

سر عدم زواج نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي في حوار تلفزيوني سابق، عن سبب عدم زواجها حتى الآن، حيث كان يظن البعض أن أحدا لم يتقدم لخطبتها من قبل.

وقالت نرمين الفقي، إن الذين تقدموا لخطبتها كثر، ولكن والدتها كانت تقف حجر عثرة في أمر زواجها، على الرغم من أن معظم العرسان كانوا مناسبين.

وأرجعت نرمين الفقي السبب  إلى حب والدتها المبالغ فيه لها، والذي وصل إلى درجة الامتلاك، مما كان يدفعها إلى طرد أي شخص يتقدم لخطبة نرمين دون نقاش.

وأكدت على أنها هي أيضا كانت تبادل والدتها نفس الحب، وجعلتها ترتبط بها بشكل كبير، مما جعل الأم تخشى فراق نرمين لأي سبب حتى لو كان الزواج.

 

إشاعة زواج نرمين الفقي من أحمد أبو هشيمة

انتشرت في الفترة الماضية إشاعة، تحدثت عن زواج نرمين الفقي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وظلت تعلو تلك الإشاعة حتى وصلت إلى تريند جوجل، وما دفع الناس لتصديق الأمر، هو خروج الخبر عقب طلاق أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري مباشرة.

ولكن نرمين الفقي لم تنتظر طويلا، وخرجت بتصريح أكدت فيه عدم صحة زواجها من أبو هشيمة، ونفت أيضا زواجها من أي رجل أعمال آخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد