حبس محمود المهدي طليق منة عرفة «شهرين»

أصدرت محكمة جنح الإقتصادية، حكما بحبس محمود المهدي، لمدة شهرين بتهمة سب وقذف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، بالإضافة إلى الحكم بكفالة قدرها 1000 جنيها.

حبس طليق منة عرفة

حبس طليق منة عرفة

وكان محمود المهدي، طليق منة عرفة الفنانة الشابة، وجه إساءة إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، على منصات السوشيال ميديا، وكذلك زوجته روجينا.

منة عرفة-محمود المهدي
منة عرفة-محمود المهدي

ودفع محامي أشرف زكي وزوجته روجينا، بالأدلة التي تثبت إساءة محمود المهدي لموكله، وجاء ذلك بعدما تقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت ضد محمود المهدي واتهمه بقذف وسب موكله، وبذلك يواجه طليق منة عرفة الحكم بالحبس.

وجدير بالذكر، أن محمود المهدي صدر ضده ثلاث أحكام قضائية لصالح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حيث أن محامي نقابة المهن التمثيلية تقدم للمحكمة بأدلة ومستندات بلغت 3 حوافظ مستندات، وتضمنت كافة العبارات التي وجهها محمود المهدي للنقيب والتي تضمنت إساءة وهجوم عليه وعلى زوجته.

يذكر أن محمود المهدي أعلن منذ شهور انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، من خلال “ستوري” على حسابه الرسمي على فيس بوك، ويعتبر هذا الانفصال هو الطلاق للمرة الثانية بعدما طلقها أول مرة وعاد إليها مرة أخرى، وبعد الانفصال الثاني هاجم “المهدي” زوجته وأسرتها خاصة والدتها وأتهمهم أنهم السبب في الطلاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد