حالة هى الأولى من نوعها بمشروع “المليون وحدة”.. التقديم إلكترونيا لحجز “شقة” 90 مترا

تواصل الدولة مجهودات كبيرة جدا، منذ الأعوام الكثيرة الماضية من أجل حل مشكلة الإسكان وتوفير شقق لمحدودى الدخل.

إلا أنه تم طرح فكرة من أجل المساهمة في حل هذه المشكلة من قبل الدكتور ” فتحى البرادعى ” وزير الإسكان الأسبق في عام 2011، “مشروع الإسكان الاجتماعى” وهو عبارة عن مشروع يستهدف توفير مليون وحدة سكنية لمحدودى الدخل ويتم تنفيذه خلال 5 أعوام، الا أنه تعطل خلال فترة عهد الأخوان  ، وانه سوف يبدأ الحجز الكترونيا له خلال الأيام القليلة القادمة  .

حسب ما أعلنته ” مي عبد الحميد ” رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقارى، وكذلك أيضاً المدير التنفيذى لصندوق تمويل مشروع الدولة للإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل “المليون وحدة”، وذلك لإختصار عملية الوقت.

 

وقالت أيضاً أن الراغب في حجز وحدة سكنية، سوف يتم إدخال جميع المستندات الخاصة به على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التمويل العقاري” www.mff.gov.eg ” ​، وذلك عن طريق كود خاص به، ويتم الحصول عليه عن طريق  إرسال رساله له على المحمول الخاص به عند إنشاء حساب له على الموقع، وأنه بعد ذلك سوف  يقوم  بتقديم أصل المستندات إلى جهة التمويل مثل “البنوك أو شركات التمويل العقارى” وذلك بعد تحويل المتقدم إليها وانطباق الشروط عليه.

وسوف يبدأ طرح كرسات الشروط الخاصة  بالوحدات المتاحة عبر الإعلان التاسع، يوم السبت الموافق 12/8/2017، والذي  يضمن شقق  سكنية بـــ22 محافظة بمساحة 90 متر مربع، عبارة عن  “3 غرف وصالة”.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ماري اشرف ذكي يقول

    اتمني ان يكون الموضوع حقيقي

  2. عمروهندىالسيد يقول

    يامسهل