إحالة أوراق الجزار المتهم بذبح اسرة كفر الدوار إلى فضيلة المفتى

قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار جمال طوسون، اليوم، إحالة أوراق الجزار المتهم بقتل أسرة من 7 أشخاص في كفر الدوار إلى فضيلة المفتى، وتحديد جلسة 27 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

 

استمعت المحكمة خلال الجلسة إلى مرافعة رئيس نيابة شمال دمنهور الكلية، الذي طالب بإعدام المتهم، كماطالب المحامى المنتدب للدفاع عن المتهم بإحالته إلى الطب النفسى، وفي نهاية الجلسة قررت المحكمة إحالة ـوراق المتهم إلى فضيلة المفتى.

كان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة “حسني أحمد علي”، (39 عاما)، وزوجته “رنا.م.ش”، (34 عاما)، ووالدته “زينب.ع”، (65 عاما) وأنجاله “عماد”، (15 عاما)، و”عبدالرحمن”، (10 أعوام)، و”مسعود”، (4 أعوام)، و”محمد”، (6 أعوام)، متفحمين داخل منزلهم بعزبة الشيخ على التابعة لقرية الطرخ بمركز كفر الدوار.

 

شكل فريق للبحث تحت إشراف اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت إلى أن وراء الحادث.”ش.ا”، جزار، صديق رب الأسرة.

 

وخلال التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أسامة المسلمي رئيس نيابة مركز كفر الدوار، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة لمروره بضائقة مالية، وحاجته لماشية لبيعها في محل الجزارة الخاص به، وليلة الحادث ذهب إلى منزل صديقه حسني، في الرابعة فجرا، وادعى أن الشرطة تطارده، ثم قتله لسرقة المواشي، ثم قتل باقي المجني عليهم حتى لا يرشدوا عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد