جوري بكر تكشف الستار عن حملها وتتجنب تجاوزات الجمهور بهذه الطريقة

كشفت الفنانة جوري بكر، عن حملها، حيث فاجأت جمهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، بصور لها ويظهر عليها الحمل من الفستان التي ترتديه والذي جاء بستايل التايجر مع شعر منسدل على كتفيها، ووضعت يدها اليمنى أعلى بطنها واليد اليسرى من أسفل، وعلقت قائلة: “انتظروا”.

جوري بكر

جوري بكر

وحرصت جوري بكر على غلق التعليقات على صورها سريعا بعد نشرها على انستجرام، حيث تخشى جوري من تجاوزات بعض الجمهور، الذي لم يتمكن من التفريق بين الشخصية التي لعبتها جوري في مسلسل “جعفر العمدة”، وشخصيتها الحقيقية، حيث وصل عدد الإعجابات على الصور إلى ما يقرب من 75 ألف، فيما جاءت التعليقات قليلة للغاية، مشكلة 65 تعليقا فقط لا غير، لكي تحافظ على الصور من وجود التعليقات السلبية، لكي تحتفظ بالتعليقات التي تتضمن التهنئة لها على الحمل.

وكانت جوري بكر قد أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها المميز في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، التي قدمت فيه دور “وداد”، الذي كان مليئ بالشر وانتقد الجمهور تصرفات الشخصية التي قدمتها جوري وأصبحت من العلامات المميزة في موسم رمضان 2023.

 

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، وزينة، وأحمد داش، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، وأحمد فهيم، وعصام السقا، وهالة صدقي، ومنذر ريحانة، وطارق النهري، وأحمد عبدالله، ولبنى ونس، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد