جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور أحمد سعد بملابس شفافة وحلق ومتابع يعلق ” خايف ادعيلك بالهدايا تتحجب”

أثار الفنان أحمد سعد مؤخراً الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك وذلك بعد ظهوره في حفله الأخير بالسعودية بملابس شفافة، أثارت الصور التي انتشرت للفنان أحمد سعد والتي أدت إلى هجوم قوي عليه من قبل الجمهور، والتي جاءت بالسخرية من ملابسه والتي شبه بعضها بأنها نفس ملابس النساء.

أقام الفنان أحمد سعد حفلته بالمملكة العربية السعودية والتي جمعته مع الفنان محمد فؤاد، وأثناء إحياء الحفل ظهر أحمد سعد بملابس غريبة والتي كانت قميصا شفافا باللون الأسود، كما كان يرتدي حلق في أذنه، الأمر الذي أطلق موجه من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أحمد سعد لم يكن الفنان الوحيد الذي ظهر بهذه الملابس أثناء إقامة الحفل، فقد سبق وأن ظهر الفنان محمد رمضان بنفس الملابس أثناء إقامة حفلاته، كما ظهر مطرب الراب ويجز أثناء حفله الأخير مع أنغام بنفس الملابس الشفافة، كل هذا جعل الجمهور في موجه غضب وانتقاد لجميع الفنانين، موجهين إليهم إنهم يلبسون نفس الملابس النسائية.

الجدير بالذكر أن ثمن القميص الذي كان يرتديه أحمد سعد في حفل جده قد وصل سعره إلى 750 دولارًا أي ما يعادل مصري 23.250 ألف جنيه، والقميص مصمم من دار الأزياء العالمية Dsquared.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد