توقعات الأبراج في العام الجديد2018

مع بداية كل عام جديد، تأتى توقعات الأبراج في موعدها لتروي عطشنا لمعرفة ماتخبئه لنا الأفلاك من مفاجآت وأخبار، سواء كانت إيجابية أو سلبية في مختلف النواحى الحياتية.كما في السنوات السابقة، يبدو الحظ مبتسماً لمواليد بعض الأبراج بحسب توقعات الإعلامية والباحثة في علم الأبراج والفلك ماغى فرح، كأبراج الحوت والقوس والعذراء، فيما تنتظر فترات صعبة مواليد أبراج أخرى كالدلو والأسد. لكل برج من الأبراج تحدثت ماغى فرح عبر وسائل التواصل الاجتماعى عن التوقعات الفلكية لعام 2018،، مشيرة إلى فترات صعبة للبعض وانفراج في أوقات أخرى، مع تشديدها على أهمية الحذر في بعض المواقف.

توقعات 2018

توقعات ابراج2018

برج الحمل سنة الزواج والمال :

تتخلص من معاناة طويلة دامت لأكثر من 7 سنوات بسبب سيطرة أورانوس على برجك، مما يؤدى إلى تغيييرات كثيرة ومفاجآت. وخلال 4 سنوات عشت خضات مهمة وتغييرات لا تزال سارية إلى اليوم حيث يخف وقعها إذ لم تعد في مربع واحد مع ساتورن. يخرج أورانوس من برجك في 16 / مايو ويعد بتغيير في حياتك، خصوصاً بين أيار وآخر العام. ستحصل تغييرات أساسية في حياتك، وهى على مايبدو مشاريع مالية، لكنك لن تتحدث عنها بل ستنفذها بشكل سرى وبصمت. فأورانوس يدخل إلى برج الثور، وهو بيت المال بالنسبة إليك.قد تحصل خضات على الصعيد المإلى لكنها في معظمها تغييرات إيجابية، خصوصاً على أرباح غير متوقعة واستثمارات كبيرة وعروض مغرية وتقوم بأسفار. ثمة استقرار في الحب، وقد يعود البعض إلى علاقة قديمة بمحض الصدفة. بالنسبة إلى العازبين، إنها سنة الزواج والاستقرار لمواليد هذا البرج.

برج الجوازاء :-

بعد ثلاث سنوات من التشوش بسبب مواجهة (زحل) تخرج أخيراً من النفق المظلم، وتنطلق مهنيا وتسعد عاطفيا، وتصبح أيامك أسهل، فقط تجنب التبذير. وبالنسبة للمتزوج حان وقت الإصلاح والتسامح وإعادة البناء بعد ثلاثة أعوام من المعارك،   وإذا كنت أعزب قد تكون على موعد مع الحب في الفترة من 6أغسطس وحتى نهاية نوفمبر. ومهنياً فالمشترى وأورانوس يساعدانك على إيجاد حلول لمشاكل ملعقة ويمنحانك روح مبادرة وحماس.

برج السرطان :

– تستطيع أن تبنى على أسس ثابتة خلال هذا العام حتى ولوكانت الأمور تمضي ببطء، كما أن روح المبادرة هى مفتاحك لتحقيق النجاح والمكاسب المالية في كثير من الأحيان، فقط تتحكم في حساسيتك وعصبيتك، إذا كنت متزوجاً قد تكون هناك أوقات خلاف واستفزاز وابتعاد عن شريك الحياة، فالوضع يحتاج نضجا في التعامل كى لا تندم. وإذا كنت أعرب تعيش ثورة عاطفية ويعدك (المشترى) حتى 8نوفمبر بميلاد حب حقيقى حتى لو لم نكن تؤمن بالحب. مهنيا مواجهة زحل وبلوتو تجعلك عُرضة للمعارك، وقد تجد نفسك مضطرً لمواجهة البعض من أجل الدفاع عن حقك، وابتداء من 15مايو تحصل على دعم المخلصين وقد يتغير مسارك المهنى.

برج الأسد :-

في عام  2018كن مستعدا للعمل بجدية وخشونة وضاعف جهودك كى تقاوم معاكسة المشترى والمريخ لبرجك، ويجب أيضاً أن تبنى على قيم حقيقية من الإستقامة والإخلاص والجدية. وإذا كنت متزوجاً المريخ في مواجهة برجك ستة أشهر انتبه لعلاقتك بشريك حياتك ولا تستسلم للغضب، من 16مايو وحتى 15نوفمبر وفي هذه الفترة تبدو لحوحا ومفتقد للصبر، اهدأ تجنبا لتصعيد المشاكل.وإذا كنت أعزب ابتداء من أول أغسطس وحتى آخر نوفمبر يمنحك الفلك سحرا وجاذبية قصوى ومن 8 نوفمبر تبدو أكثر استعدادا لإقامة علاقة مستقرة، ومهنياً هذا العام أنت مطالب أن تعمل بخشونة وجدية، وعليك حفاظا على مكانتك وتجنبا للمكائد، وابتداء من 8 نوفمبر تتحسن الأجواء.

برج العذراء:-

أنت على موعد مع المجاح خلال عام 2018، تستعيد ثقتك بنفسك خلال هذا العام، وتضع لنفسك طموحات كبيرة مهنياً وماليا. إذا كنت متزوجاً تشعر بمزيد من الثقة بانفس وتبدو محددا في مطالبك وتستعيد اتزانك العاطفى،   وإذا كنت مولودا في العشرية الثانية كن أكثر مرونة. وإذا كنت أعزبا يستطيع أى شخص أن يجرك لعلاقة عاطفية إلا إذا كنت راغبا في ذلك وسيساعدك المشترى على تحديد ما تريده بوضوح، ومهنياً هذا العام يملؤك الطموح والإصرار على تحقيق النجاح فتدير أعمالك باقتدار وإتقان

برج الميزان :-

عام 2018 يحمل لك مشاعر حب حقيقية وأخيراً سيجد القلب ضالته، قد تكون بداية العام قاسية، لكن سرعان ماتتحول الأمور لصالحك مهنياً وعاطفياً.وإذا كنت متزوجاً تعرف استقرار عاطفياً ابتداء من مايو، وأخيراً أورانوس يبتعد عن معاكستك وتضع الأساس لعلاقة مستقبلية أكثر قوة.وإذا كنت أعزب يطالبك الفلك بالصبر لأنه يعد لك مفا جأة جميلة، فالفلك يعدك بلقاء عاطفي أو بداية قصة حب ما بين أغسطس وحتى آخر نوفمبر، ومهنياً.مع معاكسة زحل وبلوتو قد تنشأ اضطرابات أو توتر وضغوط في مجالك لكن لباقتك تجعلك تحول الموقف لصالحك.

برج العقرب :-

في عام 2018 المشترى كوكب الحظ في برجك حتى نوفمبر فأمامك سنة واعدة جدا، تمنحك كل القوة والحماس، كما أن حماسك يصنع المعجزات. إذا كنت متزوجاً المشترى كوكب الحظ في برجك حتى 8 نوفمبر يجعلك معتدلا جداً في ردود أفعالك، لكن دخول أورانوس في مواجهتك من 15 مايو يجعلك سريع الغضب وتميل للتحرر من القيود، ومع ذلك وجود زحل في منزل العلاقات سيساعدك على فرملة انفعالاتك،   ومهنياً حتى 15مايو تستطيع أن توسع دائرة نشاطك وتقوم بتنمية أعمالك وتظهر مواهبك، فقط لاتغامر ابتداء من 15مايو وتدكر أن نجاحك يعتمد على التفكير والتأنى والتماسك.

برج القوس :-

أخيراً تصالحك الحياة بعد ثلاث سنوات من المتاعب، فتسعد بحياتك الخاصة وبحياتك المهنية. إدا كنت متزوجاً وداعا للخلافات الزوجية والوقت مناسب للاستمتاع بتقاسم الحياة مع شريك حياتك، وابتداء من 6 أغسطس تعدك فينوس بكل أسباب السعادة. وإذا كنت أعزب أورانوس في منزل الحب يمنحك طاقة عاطفية ورغبة في الحب وبين 6 أغسطس وآخر نوفمبر قد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب، مهنياً بعد ثلاث سنوات من المعاناة ترغب في 2018 في العمل ولكن بروح الباحث عن المتعة لا عن الأداء، وتهتم بأن توازن بين حياتك الخاصة وحياتك المهنية.

برج الجدى :-

حتى ولو كان “زحل ” في برجك لثلاث سنوات قادمة تظل محا فظا على طاقتك وتملك الأدوات التي تساعدك على تحقيق طموحاتك، فقط عاطفيا كن واقعيا وصادق مع نفسك، وعموما ابتسم للحياة كى تبتسم لك.وإذا كنت متزوجاً زحل في برجك ليساعدك على تغيير ما لا يعجبك في علاقتك بشريك حياتك، وهذا هو وقت الحقيقة التي تسنح لم ببناء حياتك على أسس قوية.ا وإذا كنت خاليا قد تكون مشتتا بين رغبتك في الانطلاق عاطفيا وفي نفس الوقت رغبتك في كبت مشاعرك وأيضا خوفك على مسيرة حياتك.مهنيا عدة كواكب تجعلك مصرا على تحقيق طموحاتك فتتحمل جيدا مسؤلياتك وتؤكد على دقة الأداء، نعم تستحق كل ما تحصل عليه في 2018.

برج الدلو :-

هذا العام هو عام المغامرة والإصرار ستعيد اكتشاف نفسك من جديد، وتميل للعمل بشدة وتحافظ على توازنك وتماسكك، وتبدو طاقتك وروحك الا بتكارية جليةً للجميع، وستطرق كل السبل لتحقيق طموحاتك. إذا كنت متزوجا :- المريخ في برجك من 16 مايو وحتى 15 نوفمبر منا يجعلك المحرك الأساسى لعلاقتك بشريك حياتك، وتتصرف بإيجابية وتبدو قادرا على التجديد. وإذا كنت خاليا ابتداء من 16 مايو تمنحك الأفلاك سحرا وفتنة لكن لن تأخذ فكرة الحب بجدية إلا ابتداء من 6دأغسطس وحينئذ قد يسيطر شخص ما على تفكيرك مهنيا ًإن كوكب “المشترى في وضع معاكس من أول العام وينصحك الفلك فى2018 بدراسة أى مشروعات إو أو خطوة أنت مقدم عليها مع المتخصصين لا تتسرع كى لاتتخذ قرارات خاطئة وابتداء من 6 أغسطس تتضح أمامك الرؤية وتحقق مكاسب.

برج الحوت

هذا العام وداعا للضغوط وللإ حباط، ها أنت ذا مبادر، ومحدد، وحاضر الذهن، تتحرك بقوة وتبدو كمدير بارع. نعم سيحسدك الجميع وإذا كنت متزوجا :-تعيش مرحلة عاطفية رائعة، وتمصى في بناء علاقة أبدية راسخة وإذا كنت أعزب تناغم نبتون وزحل يجعلك أكثر واقعية، فتبحث عن علاقة حقيقية تدوم، ومن الآن وحتى 7 نوفمبر المشترى يمنحك كل الحظ لتجدها. مهنياً عدة كواكب تدعمك وتمنحك روح طموح وتحدى مما يجعلك أكثر استعداد للعمل بخشونة ولتحمل مسؤليات أكبر وهذة الكواكب هى جىاز مرورك إلى النجاح في 2018.. عدة كواكب تدعمك وتمنحك روح طموح وتحدى مما يجعلك أكثر استعدادا للعمل بخشونة ولتحمل مسئوليات أكبر، وهذه الكواكب هى جواز مرورك إلى النجاح في 2018.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد