تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.. لجان المتابعة الميدانية تقوم بضبط عدد من العاملين المقصرين في عملهم وإحالتهم للتحقيق

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرار بإحالة عدد من العاملين المقصرين ببعض المنشآت التعليمية اليوم السبت الموافق 2 من شهر مارس الجاري 2024، حيث تم إحالة العاملين للتحقيق بسبب عدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات المكلفين بها للمواطنين.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب على ضرورة الاستمرار في تكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت التعليمية والصحية المختلفة بجميع أنحاء محافظة الشرقية، على خلفية تحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين أداء العمل بالمنشآت بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بناء على توجيهات محافظ الشرقية قام الأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة بتشكيل العديد من اللجان المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية، وذلك بهدف المرور على المنشآت التعليمية بمدينة فاقوس لمتابعة سير العمل وانتظام العاملين في أداء أعمالهم المكلفين بها، والحرص على التأكد من التزام جميع العاملين بمواعيد العمل المحددة، حيث أسفرت أعمال اللجان عن رصد بعض العاملين المخالفين لقواعد العمل والمقصرين في أعمالهم التي تتمحور حول تقديم الخدمات للمواطنين.

 أسفرت أعمال لجان المتابعة عن ضبط 2 عاملين بمقر مدرسة السيد عطا الله للتعليم الأساسي التابعة لإدارة مدينة فاقوس التعليمية، وتم الحصول على أسماء العاملين على أساس الغياب من العمل.

كذلك قامت لجان المتابعة بضبط أربعة عاملين بمقر مدرسة ميت العز الابتدائية التابعة لإدارة مدينة فاقوس التعليمية، حيث تم تسجيل أسماء العاملين على أساس التغيب من العمل وتأدية الخدمات المكلفين بها.

بناء على ذلك قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين والمقصرين للتحقيق على الفور في المخالفات الواردة في حقهم، بحسب ما ورد في تقرير لجان المتابعة الميدانية، حيث أكد المحافظ أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد